سان جيرمان يستعرض بثلاثية أمام نيم في بداية حملة الدفاع عن اللقب

استهل سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب ، باستعراض كروي، اليوم الأحد، فاز خلاله على أولمبيك نيم بثلاثية على ملعب حديقة الأمراء.

سجل ثلاثية بي إس جي من ركلة جزاء، كيليان مبابي وآنخيل دي ماريا بالدقائق 24 و56 و69.

تحكم العملاق الباريسي ومدربه الألماني تماما في إيقاع اللقاء منذ بدايته لنهايته، لكن عابه إهدار الفرص السهلة أمام مرمى منافسه برعونة تامة، أما برنارد بلاكارت مدرب نيم، كان بلا حول أو قوة، وركز فقط على الخروج بأقل الخسائر.

اختفى دور ظهيري الجنب بيرنات وتيلو كيرير في الهجمات الباريسية، كما افتقد خط الوسط اللمسة الإبداعية في وجود فيراتي وماركينيوس ودراكسلر.

إلا أن ثلاثي الهجوم كافاني ومبابي وبابلو سارابيا تفننوا في إهدار الفرص أمام مرمى الحارس بول برناردوني الذي أنقذ فريقه أيضا من خسارة ثقيلة.

لم يصمد الضيوف سوى 24 دقيقة فقط حتى سجل كافاني الهدف الأول من ركلة جزاء، بعد لجوء حكم الساحة لتقنية الفيديو، بعدها تباطأ دراكسلر في تسديد الكرة بمرمى نيم، ثم تألق الحارس برناردوني في إبعاد تصويبة سارابيا، وتعامل مبابي وكافاني بعدم تركيز مع محاولات أخرى.

لم يستغل أولمبيك نيم مفاتيحه الهجومية في الجبهة اليمنى التي شغلها الثنائي زين الدين فرحات وسفيان العكوش، بينما هدد رأس الحربة رينو ريبار مرمى ألفونس أريولا بأخطر المحاولات بتسديدة علت العارضة بعد مرور 40 دقيقة.

بدا فريق نيم ومدربه في حالة استسلام تامة بالشوط الثاني في ظل قلة حيلة لاعبيه، وتعرض دفاعه لضغط هجومي شديد أسفر عن هدف ثان من هجمة منظمة بدأها ماركينيوس بكرة بينية إلى بيرنات ليمهدها الأخير لمبابي ليسدد بقوة في المقص الأيمن.

تحرك توخيل لاستغلال ورقة البدلاء، حيث أشرك آنخيل دي ماريا مكان سارابيا، ولم تمر سوى 5 دقائق فقط ليكافأ دي ماريا مدربه بهدف ثالث بعد تمريرة من مبابي.

ضمن الفريق الباريسي الفوز، ليشارك أيضا الثنائي لياندرو باريديس وتوماس مونييه في آخر ربع ساعة مكان تياجو سيلفا وتيلو كيرير، بينما لم يؤدي البديلان هاريس دوليفيتش وبييريك فالديفيا البصمة المطلوبة لتحسين صورة أولمبيك نيم، لينتهي اللقاء بفوز سهل لحامل اللقب وسط جماهيره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهولندي شنايدر يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا
التالى دوري أبطال آسيا: النصر يهزم الوحدة ويتأهل الى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه



 

Charisma Ceramic