أخبار عاجلة
المطار.. كل هذا الصخب مجرد تحسينات لا توسعة -

ماركا تكشف تفاصيل المكالمة الهاتفية بين ميسي ونيمار.. هل ينتقل البرازيلي لريال مدريد؟

ماركا تكشف تفاصيل المكالمة الهاتفية بين ميسي ونيمار.. هل ينتقل البرازيلي لريال مدريد؟
ماركا تكشف تفاصيل المكالمة الهاتفية بين ميسي ونيمار.. هل ينتقل البرازيلي لريال مدريد؟

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ، قائد ، تدخل لإيقاف انتقال صديقه البرازيلي دا سيلفا، نجم سان جيرمان الفرنسي، إلى الغريم التقليدي .

وأكد المصدر أن ميسي حرص على إجراء مكالمة هاتفية مع نيمار لإثنائه عن فكرة الانتقال إلى ريال مدريد، وحثه على السير في الاتجاه المعاكس نحو ملعب “كامب نو”.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى دخول ريال مدريد في مفاوضات قوية مع باريس سان جيرمان للحصول على خدمات نيمار في الصيف الجاري، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل، في المقابل، يرغب نادي العاصمة الفرنسية في إرسال البرازيلي إلى ريال مدريد بدلا من برشلونة، خاصة في ظل العلاقات المتوترة بين الناديين الفرنسي والكتالوني على مدار المواسم الماضية.

ويرغب ميسي، الذي يُعَد من صناع القرار في برشلونة، بشدة في إعادة نيمار إلى الفريق الكتالوني، نظراً لعلاقته القوية فيه، وقد حاول إثناءه عن الرحيل في الصيف قبل الماضي، ولكن النجم البرازيلي أصر على موقفه، قبل أن يعض أصابع الندم، ويبدأ في البحث عن مخرج للفرار من النادي الفرنسي.

وتؤكد العديد من التقارير في وإسبانيا أن عودة نيمار إلى برشلونة مسألة وقت، في ظل إصرار اللاعب على إتمام الصفقة، ولكن الأمر يتوقف على الاتفاق المادي بين الناديين.

ويريد برشلونة الحصول على خدمات نيمار مقابل 100 مليون يورو بالإضافة إلى البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي لم يقدم مستويات جيدة منذ وصوله قادما من ليفربول الإنجليزي في كانون الثاني قبل الماضي، والكرواتي إيفان راكيتيتش المبتعد عن مستواه منذ الموسم الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة يفتفد خدمات حارسه لمدة شهرين
التالى بيريسيتش إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة



 

Charisma Ceramic