أخبار عاجلة
المحتجون يشلون المرافق العامة في حلبا -
بعد فضيحة الـ5 ملايين دولار.. وزارة الاقتصاد ترد! -
الأرق قد يهدد حياتنا.. أزمات قلبية وسكتات دماغية -
مستشفيات النبطية التزمت الاضراب التحذيري -
أزمة محروقات تلوح في الأفق؟ -

نيمار وفينيسيوس وفابينيو في قائمة البرازيل لمواجهتي كولومبيا وبيرو

نيمار وفينيسيوس وفابينيو في قائمة البرازيل لمواجهتي كولومبيا وبيرو
نيمار وفينيسيوس وفابينيو في قائمة البرازيل لمواجهتي كولومبيا وبيرو

إشترك في خدمة واتساب

استدعى تيتي مدرب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، الجمعة، كلا من مهاجم سان جيرمان، وفينيسيوس جونيور جناح ، لقائمة “السيليساو” التي ستواجه وديا كلا من كولومبيا وبيرو الشهر المقبل.

وسيلعب السامبا أمام كولومبيا يوم 6 أيلول على ملعب هارد روك ستاديوم في ، وسيلتقي بعدها بأربعة أيام مع منتخب بيرو على ملعب ميموريال كوليسيوم في لوس أنجليس، في أول مواجهتين يخوضهما المنتخب البرازيلي منذ الفوز بلقب كوبا أمريكا في ملعب ماراكانا على بيرو في المباراة النهائية.

وتعد هذه المرة الثانية التي يستدعى فيها فينيسيوس لقائمة المنتخب الأول، رغم أنه لم يشارك بعد في أي مباراة بقميص البرازيل، نظرا لإصابته في المرة الأولى في آذار الماضي في وديتين أخريين، ولم يستدع لخوض بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل هذا العام، والتي توج بها الكناري باللقب، وسيتعين عليه إثبات جدارته بارتداء قميص منتخب بلاده في أيلول، وذلك رغم الفرص القليلة التي حصل عليها خلال فترة الإعداد للموسم الجديد مع ريال مدريد.

كما ضمت القائمة لاعب وسط ليفربول، فابينيو، الذي خرج بشكل مفاجئ من قائمة المنتخب البرازيلي لكوبا أمريكا رغم تتويجه مع “الريدز” بلقب ، وكذلك المهاجم برونو هنريكي المحترف بصفوف فلامنجو.

وخرج من قائمة الـ23 لاعبا حارس مرمى الليفر أليسون بيكر، المصاب، وكذلك مهاجم جابرييل جيسوس، المعاقب من قبل الكونميبول، وظهير ريال مدريد بقرار فني، كما ابتعد عن القائمة الظهير إيفرتون، أحد النجوم الذين ظهروا في كوبا أمريكا، نظرا لأن فريقه غريميو سينافس في ربع نهائي كأس ليبرتادوريس وكذلك في نصف نهائي كأس البرازيل.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مسؤول بالإتحاد الأسيوي: الاتحاد سيتعامل مع ظروف إقامة مباراتي الكوريتين في بيروت