أخبار عاجلة
زوجة أحمد الفيشاوي تُسيئ لمحمد رمضان.. ثم تتراجع! -
ما سعر صرف الدولار اليوم؟ -
أسامة سعد: مهمشو اليوم ثوار الغد -
حاصباني: لا نفحة مذهبية في كلام المطران عودة -

زيدان يكشفُ عن قنابل صيفية في لحظات الميركاتو الأخيرة

زيدان يكشفُ عن قنابل صيفية في لحظات الميركاتو الأخيرة
زيدان يكشفُ عن قنابل صيفية في لحظات الميركاتو الأخيرة

إشترك في خدمة واتساب

لمّح الفرنسي مدرب الإسباني إلى إمكانية إبرام ناديه صفقة أو اثنتين من العيار الثقيل قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الإثنين المقبل.

وخلال مؤتمر صحفي، للحديث قبل مواجهة فياريال، كشف زيزو عن تحركات ناديه ومصير بعض اللاعبين هذا الصيف، إذ سُئل المدرب الفرنسي عن موقف الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، المرشح بقوة للانتقال إلى سان جيرمان الفرنسي، فأجاب: “سيكون معنا أمام فياريال، وحتى نهاية الميركاتو فكل الأمور واردة، ربما يرحل بالفعل في النهاية، لكن أهم شيء هو وجوده معنا أمام فياريال، فهذا ما يهمنا في الوقت الراهن”.

وعن مدى صحة التقارير التي تفيد بقرب انتقال الفرنسي ألفونس أريولا حارس سان جيرمان إلى الريال، أشار إلى أن “ما سيحدث سيحدث، لكن لا يهمنا حاليا سوى التركيز على مواجهة فياريال، وبعدها سنرى ما ستؤول إليه الأمور في النهاية”.

وأضاف: “حتى نهاية فترة الانتقالات، هناك إمكانية لقيامنا بقنبلة أو اثنتين، لكن الأهم مباراتنا أمام فياريال”، لافتاً الى انه “في النهاية، أنا فخور باللاعبين الذين نمتلكهم؛ لأنهم الأفضل بالنسبة لي، ومن المهم أن نتحلى بالهدوء جميعا، فكل المدربين يأملون في تدريب مجموعة اللاعبين التي أمتلكها في الوقت الراهن”.

وفتح زيدان الباب أمام انضمام إيدين هازارد لمعسكر منتخب مطلع الشهر المقبل، رغم تأكد غيابه عن مواجهة “الغواصات الصفراء” لعدم جاهزيته بسبب الإصابة.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ليفربول يعزز صدارته للبريميرليغ ومورينيو يواصل إنتصاراته مع توتنهام