أخبار عاجلة
اقتصاديون يقترحون.. هذا ما علينا فعله لإنقاذ لبنان -
لماذا نعشق الشوكولاتة ؟ -
سوريا | الكرملين: أميركا غدرت بأكراد سوريا -
إيران | ملكة جمال إيران عالقة في الفلبين.. "سيقتلونني" -

بيل يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

بيل يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد
بيل يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

نفى الويلزي غاريث بيل لاعب الإسباني شعوره بالقلق على مستقبله مع الفريق الملكي، بعدما تردد اسمه كثيرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، ومطالبة الفرنسي بالاستغناء عن خدماته.

وقال بيل، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب بلاده أمام أذربيجان المقرر إقامتها الجمعة ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020: “لا أشعر بالقلق ومثل هذه الأمور يتم النقاش فيها بشكل خاص داخل النادي، من يحاول الحصول على معلومات في هذا الشأن يمكنه توجيه السؤال لريال مدريد”.

وأضاف الدولي الويلزي: “الموسم الماضي والأحداث الأخيرة لم تكن الأفضل في مسيرتي.. ولكنها ليست الأسوأ أيضا، سبق وأن حرمني هاري ريدناب من المشاركة لمدة عام كامل”.

وعن تعرضه للهجوم من جمهور الفريق الملكي، قال بيل: “لم أستمع لذلك، وأخرجت نفسي بعيدا عن الضغط، لقد قضيت عطلة صيف رائعة، فقط أركز في التدريبات والمباريات وأبذل أقصى ما بوسعي”.

وكان بيل قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف جيانجسو سونينج الصيني، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، قبل أن تتعثر المفاوضات في اللحظات الأخيرة لأسباب عائلية تخص اللاعب، كما عانى من توتر علاقته بجماهير الفريق بسبب تذبذب مستواه وكثرة الإصابات التي عانى منها على مدار الموسمين الأخيرين.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بارما يخطف الفوز من ضيفه تورينو