الوداد المغربي يودع مونديال الأندية من أول مباراة

الوداد المغربي يودع مونديال الأندية من أول مباراة
الوداد المغربي يودع مونديال الأندية من أول مباراة

أقصي فريق الوداد المغربي من بطولة للأندية من أول مباراة، وذلك بعد الخسارة أمام فريق باتشوكا المكسيكي بهدف نظيف بعد التمديد للأشواط الإضافية، ليفشل الفريق المغربي في بلوغ الدور نصف نهائي للمونديال.

بدأ فريق باتشوكا المكسيكي المباراة مهاجماً وحاول تسجيل الهدف الأول باكراً عبر صناعة عدة فرص عن الأطراف، إلا أنه لم يصنع الخطورة الكبيرة وفشل في هز الشباك طوال فترة الشوط الأول، في وقت حاول فريق الوداد المغربي الخروج من منطقة جزائه وصناعة هجمات من دون جدوى بسبب الضغط العالي الذي فرضه اللاعبون المكسيكيون.

ورغم السيطرة الهجومية للفريق المكسيكي إلا أنه أصاب المرمى مرتين فقط من أصل 13 تسديدة، في وقت سدد فريق الوداد تسديدتين فقط خارج المرمى. الإحصاءات التي تؤكد أن الفريق المغربي لم ينجح في صناعة أي هجمة خطيرة على المرمى المكسيكي.

وفي الشوط الثاني استمر السيناريو على حاله، هجوم مكسيكي وتحفظ مغربي دون جدوى، لتستمر نتيجة التعادل السلبي حتى نهاية المباراة المملة بعض الشيء، ليتأجل الحسم إلى الأشواط الإضافية بغية معرفة هوية المتأهل إلى المباراة نصف نهائية من البطولة.

لم يتغير الإيقاع في الشوط الإضافي الأول، حيثُ تابع فريق باتشوكا ضغطه بحثاً عن الهدف الأول في المباراة، لكن كل المحاولات باءت بالفشل، في وقت لم يخرج الوداد من منطقة جزائه واستمر الأداء الدفاعي السلبي حتى نهاية الدقيقة 105.

لكن الفريق المكسيكي سجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 112 عن طريق اللاعب فيكتور غوزمان الذي تلقى كرة عرضية من مكان صعب وتابع الكرة برأسه ساقطة في المرمى، ليحافظ باتشوكا على هذا التقدم، حتى نهاية المباراة، ويتأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية لمواجهة فرق غريميو البرازيلي.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكونغو الديمقراطية تكتسح زمبابوي بالأربعة وتعزز أمالها بالتأهل من الدور الأول



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital