الرياضي بديلاً لسان ميغيل بيرمان الفلبيني في كأس آسيا للأندية البطلة

الرياضي بديلاً لسان ميغيل بيرمان الفلبيني في كأس آسيا للأندية البطلة
الرياضي بديلاً لسان ميغيل بيرمان الفلبيني في كأس آسيا للأندية البطلة

يحل اللبناني بديلاً لفريق سان ميغيل بيرمان الفلبيني في منافسات كأس آسيا للأندية البطلة 2019، وذلك وفقاً لما أعلنه المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي في آسيا اليوم الجمعة.

وسيشارك الرياضي في البطولة الآسيوية للمرة العاشرة في تاريخه، بصفته أحد أبرز الفرق التي حققت إنجارات قارية، بعدما حقق لقب كأس آسيا للأندية البطلة مرتين، بالإضافة إلى تواجده ضمن ثلاثي القمة 7 مرات، علماً بأن النادي البيروتي حل ثانياً في نسخة 2017 بعد خسارته في النهائي أمام المستضيف كاشغار الصيني في شينزهو بنتيجة 59-88.

وستقام نسخة هذا العام من البطولة في العاصمة التايلندية بانكوك خلال الفترة من 24 وحتى 29 أيلول الجاري، حيث سيشارك في البطولة ثمانية من أقوى أندية القارة، وسيتواجد ألفارك طوكيو الياباني مجدداً في هذه المنافسات، حيث حل ثانياً في النسخة الماضية بعد خسارته في النهائي أمام بيتروشيمي الإيراني بنتيجة 68-64.

فيما ستشارك فرق أولسان موبيس الكوري الجنوبي وغوانغدونغ ساوثرن تايغرز الصيني لأول مرة في البطولة، كما هو الحال مع هايتك بانكوك سيتي التايلندي وفوبون بريفز من الصين تايبيه المتأهلين من تصفيات شرق آسيا التي اختتمت في بانكوك الشهر الماضي.

وستمثل فرق المحرق البحريني ونفط أبدان الإيراني غرب القارة، إلى جانب الرياضي اللبناني.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى