أخبار عاجلة
ثورة في لبنان في عهد “حزب الله” -
ورقة الحريري الإنقاذية… بلا عجز -
لبنان في حِمى «ثورته البيضاء» -
ستقودها النهضة.. أسماء مرشحة لرئاسة حكومة تونس -
"الجوكر" يحتفظ بصدارة إيرادات السينما في أمريكا -

دومينيك أبي نادر انسحب مكرها: لن أمثل لبنان مجددا

دومينيك أبي نادر انسحب مكرها: لن أمثل لبنان مجددا
دومينيك أبي نادر انسحب مكرها: لن أمثل لبنان مجددا

بعد انتشار خبر انسحابه من بطولة العالم للمصارعة المقامة في كازاخستان لرفضه مقابلته لاعبا إسرائيليا، أصدر اللاعب اللبناني دومينيك أبي نادر بيانا أوضح فيه أنه انسحب مكرهاً بسبب الضغوطات، مؤكداً أنه كان سيلعب ضد اللاعب الإسرائيلي، معلناً عن عدم تمثيله بعد الآن.

وكتب أبي نادر على صفحته على “”: “للاسف، فقد انسحبت من بطولة للمصارعة”، مضيفا: “بالنسبة لي، فإن المصارعة تعبير عن أخلاقيات، والتزام وشغف. لقد علمتني الرياضة دروسا رائعة على امتداد حياتي. أنا أحب المنافسة و أسعى جاهدا لتحدي الأفضل واحترم المنافسين”.

وتابع قائلا: “لا أريد أن أكون في الموقف الذي أنا فيه، أنا منافس وأريد أن أستمر في المنافسة”.

واضاف أبي نادر: “أنا فخور بجذور عائلتي، ولذلك اخترت المنافسة من أجل لبنان، وعائلتي لا تزال هناك، لكنني لن أستمر في تمثيل لبنان في المستقبل، وشكرا لكل من ساهم في مساعدتي للإستعداد ودعمني في بطولة العالم”.

كلام أبي نادر تسبب بهجوم كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عليه ما دفعه لإصدار توضيح قال فيه: “للتوضيح: أنا سعيد لأنني أخذت فرصة تمثيل لبنان. كمواطن لبناني، أحترم جميع القوانين، وأريد أن أشكر وزارة الشباب والرياضة والإتحاد الأولمبي”.

وتابع: “القرار بالإستمرار بالمصارعة من عدمه في المستقبل هو قرار شخصي. المصارعة هي أسلوب حياة وتتطلب الكثير، وأنا غير متأكد من المتابعة في هذا الوقت”.

وكان رئيس الاتحاد اللبناني للمصارعة، المحامي عمر اسكندراني، قد أعلن أنّ “الاتحاد يرفض التطبيع مع العدو الإسرائيلي بأي شكل من الإشكال”.

واشار اسكندراني إلى أن الإتحاد يرفض التطبيع بعدما علم أنّ دومينيك أبي نادر المشارك في بطولة العالم المقامة في كازاخستان بين 21 و 22 أيلول، وقع بعد القرعة التي أجريت امس في مواجهة لاعب اسرائيلي.

وأكد اسندراني أنه رفض نتيجة القرعة، مشيراً إلى أنه تواصل مع أبي نادر “الذي تقبل القرار”، بحسب اسكندراني.

وللإتحاد اللبناني للمصارعة مواقف صارمة في مناسبات سابقة، حيث رفض الحكم الدولي العقيد فادي الكبي تحكيم مباراة للاعب إسرائيلي في بطولة العالم في رومانيا 2019، وقد تعرض لمساءلة الاتحاد الدولي آنذاك.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بارما يخطف الفوز من ضيفه تورينو