كيف أجاب زيدان عن سؤال تتويج ميسي؟

كيف أجاب زيدان عن سؤال تتويج ميسي؟
كيف أجاب زيدان عن سؤال تتويج ميسي؟


رفض المدير الفني لنادي التعليق على فوز ليونيل بجائزة أفضل لاعب في العالم وأكد أنه لم يشاهد الحفل من الأساس وبالتالي لا يمكنه الحديث عن ذلك الأمر.
كما رفض زيدان الحديث عن أحقية أي من لاعبي ريال مدريد بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم حيث طلب من الصحفيين عدم طرح أسئلة تتعلق بهذا الخصوص.
وأكد أن ليس بالفريق السيىء كما يدعي البعض بل لديه الكثير من القدرات الفنية لذا فهو ينافس بقوة ريال مدريد على مسابقة الليغا التي يتصدرها الملكي كذلك في بطولة .
واعترف أن وضعية نادي برشلونة لاتهمه بأي حال من الأحوال وأن تركيزه منصب على فريقه فقط وكيفية الحفاظ على النتائج الإيجابية.
وكشف عن معاناة في مركز الظهير الأيسر خلال مواجهة ريال مدريد وأوساسونا في الجولة السادسة من الليغا الإسبانية حيث يغيب البرازيلي عن الفريق بسبب الإصابة ونفس الأمر بالنسبة إلى الفرنسي فيرلاند ميندي.
وكان ريال مدريد قد فاز على إشبيلية بهدف نظيف ليتصدر مسابقة الليغا الإسبانية ويمحو آثار الهزيمة التي تعرض لها في العاصمة الفرنسي بثلاثية نظيفة أمام سان جيرمان في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأشار زيدان إلى أنه وضع أفضل تشكيل متاح في مباراة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان ولكن سوف يستوعب ذلك الدرس جيدا من أجل المباريات المقبلة.
ويملك زيدان الفرصة للحفاظ على الصدارة من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام أوساسونا في الوقت الذي سيواجه فيه برشلونة فريق فياريال بملعب الكامب نو.
وطالب لاعبه فيرلاند ميندي بالصبر من أجل الحصول على الثقة وتجنب الإصابات التي تلاحقه منذ وصوله إلى ريال مدريد.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى