أتلتيكو مدريد في صدارة الليغا مؤقتاً بالفوز على مايوركا

أتلتيكو مدريد في صدارة الليغا مؤقتاً بالفوز على مايوركا
أتلتيكو مدريد في صدارة الليغا مؤقتاً بالفوز على مايوركا

حقق نادي أتلتيكو مدريد فوزًا هامًا على مستضيفه ريال مايوركا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب إيبيروستار في مدينة بالما دي مايوركا، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات بطولة .

أتلتيكو مدريد سيطر بشكل كبير على المباراة، وهدد مرمى أصحاب الأرض في العديد من اللقطات، والهجمات الخطيرة، وتمكن من إحراز هدفين منحاه نقاط المباراة الثلاث.

وافتتح فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني التسجيل في الدقيقة 26 عبر دييجو كوستا، الذي استفاد من كرة عرضية لعبها قائد الفريق، كوكي، ليقابلها الإسباني بضربة رأس من داخل منطقة الجزاء، لتسكن شباك ريال مايوركا.

وأضاف البرتغالي الشاب جواو فيليكس الهدف الثاني في الدقيقة 64، بعدما استغل حالة من الارتباك في دفاع مايوركا، ليستلم الكرة داخل منطقة الجزاء ويسددها، لتصطدم في أحد المدافعين وتغير اتجاهها نحو المرمى.

وشهدت المباراة تعرض مهاجم أتلتيكو مدريد، ألفارو موراتا، للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراوين في دقيقة واحدة، بعدما دخل بديلًا في الدقيقة 69، لكنه تعرض للطرد في الدقيقة 77، ليغيب عن مواجهة فريقه السابق ، في قمة مباريات الجولة السابعة من الليجا.

بهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة 13، ليعتلي بشكل مؤقت صدارة ترتيب فرق الدوري الإسباني، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة ريال مدريد أمام أوساسونا، فيما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى