كلوب يعلن عن عودة أليسون

كلوب يعلن عن عودة أليسون
كلوب يعلن عن عودة أليسون

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عودة حارسه البرازيلي أليسون بيكر إلى التدريبات الأحد المقبل، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في شهر آب الماضي.

وقال كلوب، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة شيفيلد يونايتد: “أليسون سيعود إلى التدريبات الجماعية الأحد المقبل، لكنه لن يكون جاهزا لمواجهة شيفيلد يونايتد، هو تعافى تماما من الإصابة، لكن الكلمة الأخيرة تعود إلى الطاقم الطبي حتى لا تتفاقم الإصابة”.

وكان أليسون قد تعرض لإصابة قوية في ربلة الساق خلال مواجهة نوريتش سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي فاز بها ليفربول بنتيجة 4-1.

واعترف كلوب بأهمية حارسه الإسباني أدريان، مشيرا إلى أنه استطاع إثبات ذاته خلال المباريات الماضية، معربا عن ارتياحه الشديدة في مركز حراسة المرمى، لافتاً الى أن الثنائي ساديو ماني وديفوك أوريغي سيكونان جاهزين لمواجهة شيفيلد، بعدما تخلصا من الإصابات العضلية التي لحقت بهما.

ويحل ليفربول ضيفا على شيفيلد، (السبت)، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.ويتصدر “الريدز” جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في أول 6 مباريات.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى