أخبار عاجلة
لا توافق على تعديل الحكومة اللبنانية -
لبنان الفردوس المحترق والعنقاء المؤجلة -
الوجه الآخر من الثورة: إقامة جبرية وفقدان مواد أولية. -
الجزائر.. السلطة تتمسك بالانتخابات والمقاطعة تتوسع -

أمام الجنس اللطيف.. إيران تمطر شباك كامبوديا بـ14 هدفاً

أمام الجنس اللطيف.. إيران تمطر شباك كامبوديا بـ14 هدفاً
أمام الجنس اللطيف.. إيران تمطر شباك كامبوديا بـ14 هدفاً

اكتسح نظيره الكامبودي بنتيجة قياسية 14-0، اليوم الخميس، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.

وسجل أهداف المنتخب الإيراني، أحمد نور إلهي في الدقيقة الخامسة، وسردارز أزمون “هاتريك” في الدقائق 11 و36 و44، وحسين كناتي في الدقيقة 18، ومهدي طارمي “هدفين” في الدقيقتين 22 و54.

وتألق كريم أنصاري وسجل 4 أهداف لفريقه في الدقائق 40 و49 و61 و88، فيما سجل محمد محبي “هدفين” في الدقيقتين 65 و67 ومهرداد محمد كشمرزي في الدقيقة 85.

ورفع المنتخب الإيراني رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، فيما يتذيل منتخب كامبوديا ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وقد، دخلت حوالي 3500 مشجعة إيرانية مدرجات ملعب “آزادي” في العاصمة الإيرانية طهران لتشجيع منتخب بلادهن في المباراة التي تجمعه بضيفه الكمبودي اليوم ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر.

وبعد انتظار دام نحو 40 عاما، دخلت المرأة الإيرانية للمرة الأولى، ملعب ، لتشجيع منتخبها الوطني، في قرار توصلت إليه الحكومة الإيرانية بعد ضغوط من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

ووفرت السلطات الإيرانية البنية التحتية لاستقبال النساء في مدرجات خاصة، وتم بيع كل التذاكر الخاصة للنساء إلكترونيا في غضون دقائق معدودة بعد طرحها على موقع إلكتروني خاص بالحجز، وذلك تماشيا مع وعود الاتحاد الإيراني لكرة القدم والمطالبة الصريحة من “الفيفا”.

وتلعب في المجموعة الثالثة في التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023، إلى جانب كل من البحرين والعراق وكمبوديا وهونغ كونغ.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نسور قاسيون يتخطون جزر المالديف بثنائية السومة
التالى بارما يخطف الفوز من ضيفه تورينو