نيمار إلى ريال مدريد.. صديقته تُقدّم دليلاً جديداً!

نيمار إلى ريال مدريد.. صديقته تُقدّم دليلاً جديداً!
نيمار إلى ريال مدريد.. صديقته تُقدّم دليلاً جديداً!

ألمحت برونا ماركيزين، صديقة اللاعب البرازيلي ""، إلى رغبة مهاجم سان جيرمان في الرحيل إلى صفوف الصيف المقبل، من خلال تأكيدها على أن اللاعب يُحب تعلم اللغة الإسبانية.

وفي مقابلة صحافية ذكرت الحسناء البرازيلية: " نيمار يريد أن يعرف ثقافات جديدة، يُحب اليوغا والتأمل بجانب تحسين لغته الإسبانية".

وكان نيمار قد أصدر إيماءات تشير لرغبته في اللعب في صفوف ريال مدريد أثناء مشاركته ضد الفريق الأبيض الإسباني مساء الأربعاء الماضي، حيث احتضن اللاعب البرازيلي في مواقف مختلفة من المباراة كلا من: وراموس وإيسكو ولوكا مودريتش ومارسيلو وكاسميرو.

وقد نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً أكدت فيه أن نيمار رغم فشله في قلب المعطيات إلا أنه قدم بعضًا من الومضات المذهلة، وساهم في هدف زميله رابيوت بطريقة فنية مذهلة، وأنه عقب المباراة لم يتجنب الابتسامة رغم مرارة الهزيمة.

كما أنّ لاعبي النادي الملكي، الذين اعتادوا على التعامل بشراسة مع نيمار طوال فترة وجوده مع ، كانوا أكثر إيجابية معه في المباراة الأخيرة، إذ وجد الكثير من التحايا والابتسامات لجعله يشعر بأنه في منزله ولإنهاء أي شكوك في داخل نيمار حول كيفية معاملته من بقية اللاعبين باعتباره "غالاكتيكو" جديد في الفريق.

ويستضيف باريس سان جيرمان مارسيليا الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ27 من ، كما لديه مباراة أخرى أمام تروا قبل أن يستقبل ريال مدريد على ملعب "بارك دو برينس" في إياب دور الـ16 من في الـ6 من آذار المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى