صديقة أليكسيس سانشيز تفضح سرّه المخجل مع النساء!

صديقة أليكسيس سانشيز تفضح سرّه المخجل مع النساء!
صديقة أليكسيس سانشيز تفضح سرّه المخجل مع النساء!

خرجت الإعلامية التشيلية "كلوديا شميتد" بتصريحات مثيرة عن شخصية صديقها مهاجم نادي مانشستر يونايتد "أليكسيس سانشيز"، أكدت خلالها ولعه بالكلاب أكثر من النساء.

وقالت للتلفزيون التشيلي "أنا أعرف القليل عن أليكسيس سانشيز، أنا صديقة مقربة منه، يمكنني التأكيد لكم على أنه يحب الكلاب أكثر من النساء.. عندما تشاهد صفحة صديقته الجديدة "مايتي" على موقع للتواصل الاجتماعي ستعرف بأنه يحب الحيوانات الأليفة أكثر منها".

وارتبطت الممثلة التشيلية "مايتي رودريغيز" بنجم أودينيزي وبرشلونة السابق مؤخرًا حسب قول الصحف التشيلية، بعد فترة طويلة دامت لخمس سنوات من ارتباطها بأدريانو كوريا، لتشغل قصتها الجديدة مع أليكسيس اهتمام الإعلام الإنكليزي والتشيلي على حد سواء.

وتطور مستوى أليكسيس بشكل ملفت للأنظار هذا الموسم، إذ حافظ على تسجيله للأهداف بشكل متسق، واستطاع إحراز ثنائية فريقه أمام هال سيتي في المباراة التي جرت ظهر أمس السبت على ملعب لحساب الجولة الـ 25 من البريميرليج، ليواصل منافسة زلاتان إبراهيموفيتش ودييجو كوشتا على لقب هداف المسابقة.

ونشرت مايتي عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام بعض الصور لكلاب أليكسيس سانشيز، في نفس الوقت الذي ظهرت صورة للاعب مع كلابه في مدرجات ملعب الإمارات، وهو ما أكد إدعاءات الصحف بارتباطها باللاعب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى