أخبار عاجلة
إيران | وكالة مهر: ألف معتقل في أعنف احتجاج إيراني -
اليمن | هجوم حوثي يستهدف الأحياء السكنية جنوب الحديدة -
صابرين تخلع الحجاب.. وتوجه رسالة للمنتقدين -

توتنهام يواصل مطاردة برونو فرنانديز

توتنهام يواصل مطاردة برونو فرنانديز
توتنهام يواصل مطاردة برونو فرنانديز

إشترك في خدمة واتساب

واصل نادي توتنهام الإنجليزي مطاردته لبرونو فرنانديز، نجم خط وسط سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث يسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل، بعد فشله في إتمام الصفقة سابقا.

فرنانديز لفت الأنظار إليه بعد تألقه الكبير مع سبورتنج لشبونة في الموسم الماضي، وارتبط اسمه بالانتقال إلى الإسباني ومانشستر يونايتد يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الماضية.

صحيفة “آ بولا” البرتغالية نشرت تقريرا أكدت من خلاله أن إدارة توتنهام لا تزال منفتحة للتفاوض مع سبورتنج لشبونة من أجل ضم فرنانديز لتدعيم الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

وأضافت الصحيفة أن النادي اللندني تابع اللاعب خلال الموسم الجاري، وأعجب بمستواه بعد أن أسهم في 14 هدفا مع فريقه بتسجيله 8 أهداف وصناعة 6 خلال مشاركته في 15 مباراة.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن اهتمام توتنهام بفرنانديز عاد بعد اقتراب رحيل لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسين، الذي ينتهي عقده مع النادي في نهاية الموسم الجاري ورفض عروض التجديد.

تقرير الصحيفة أكد أيضاً أن إدارة سبورتنج لشبونة من جانبها لا تمانع من رحيل فرنانديز، لكنها اشترطت الحصول على مبلغ تتراوح قيمته بين 60 إلى 70 مليون يورو للموافقة على الاستغناء عن خدماته.

ووُصف فرنانديز من قبل الصحافة البرتغالية بأنه اللاعب الأكثر تأثيرا في النسخة الجارية من الدوري البرتغالي، وبشكل عام شارك صاحب الـ25 عاما في 9 مباريات هذا الموسم بالمسابقة، سجل خلالها 5 أهداف وصنع مثلها.

ويعاني توتنهام على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ خاض الفريق 11 مباراة فاز فيها 3 مرات وتعادل 4 مرات وخسر مثلها، ليحتل المركز الـ11 في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منذ إصابته بأزمة قلبية.. كاسياس لأول مرة في تدريبات بورتو
التالى مسؤول بالإتحاد الأسيوي: الاتحاد سيتعامل مع ظروف إقامة مباراتي الكوريتين في بيروت