أخبار عاجلة
السقف اللبناني ينهار! -
حزب الله لا يمانع تشكيل حكومة برئاسة الحريري -
الجيش الليبي يدمر مخازن أسلحة تركية في مصراتة -
واشنطن: نتطلع للعمل مع الرئيس الجزائري المنتخب -

مورينيو: أفضل هدية في توتنهام هي اللاعبون الموجودون هنا

مورينيو: أفضل هدية في توتنهام هي اللاعبون الموجودون هنا
مورينيو: أفضل هدية في توتنهام هي اللاعبون الموجودون هنا

إشترك في خدمة واتساب

إعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير الإنكليزي، أنني متواضع بما يكفي لتحليل مسيرتي، وليس فقط العام الماضي، بل المشاكل والحلول بوجه عام، فأساس تحليلي للأمور هو عدم لوم أي شخص آخر”.

وحول رحلته داخل ملعب “أولد ترافورد”، قال مورينيو: “أعتقد اني استفدت من هذه الفترة، فلقت أمضيت 11 شهرا في التفكير والتحضير، لكن لا يمكنك أبدا خسارة جيناتك، حيث ستبقى كما أنت بصفاتك وطباعك الجيدة والسيئة، وأعلم أنني ارتكبت أخطاء على مدار مسيرتي”.

وأعرب المدرب البرتغالي عن سعادته بالقائمة التي يملكها في توتنهام، قائلا: “أفضل هدية هي اللاعبون الموجودون هنا، ولا أحتاج إلى لاعبين جدد، أريد التعرف فقط على هؤلاء بشكل أفضل”.

وأردف “أخبرت اللاعبين بأنني جئت إلى هنا بسببهم، كما أنني حاولت التعاقد مع بعضهم لصالح الأندية التي كنت أدربها، وبعضهم لم أحاول لصعوبة ذلك”، مؤكداً أنه ينتمي دائما للأندية التي يعمل بها، حتى أنه يرتدي زيا خاصا بالفرق التي يدربها أثناء نومه.

وتطرق مورينيو للحديث أيضا عن بوكيتينو، الذي تربطه علاقة قوية به، قائلا “لقد جئت إلى هنا ببعض الحزن، لأنني قادم لخلافة ماوريسيو، لذا دعوني أتحدث عنه قليلا، لأنني أود أن أهنئه على العمل الذي قام به مع الفريق”.

واستطرد “هذا النادي سيظل بيته على الدوام، ومرافق التدريبات ستبقى خاصته، والباب مفتوح دائما له، وأنا متأكد من حصوله على السعادة مجددا فور إيجاد ناد آخر”.

وأكد المدرب البرتغالي عدم نيته تغيير أسلوب لعب الفريق، قائلا “سنلعب بأسلوب مشابه للغاية لما اعتاد عليه مع بوكيتينو، وبالطبع سأحاول إضافة بعض التفاصيل، والتي قد تصنع الفارق في بعض الأحيان”، معتبراً ان “أسلوب لعب الفريق يجب أن يكون متوافقا مع ثقافة النادي ومع اللاعبين الموجودين هنا”.

وكان مورينيو قد تولى تدريب “السبيرز” يوم الأربعاء، خلفا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي أقيل قبل يومين لسوء النتائج، ليظهر المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي، الخميس، لأول مرة كمدرب للفريق اللندني.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ليفربول يعزز صدارته للبريميرليغ ومورينيو يواصل إنتصاراته مع توتنهام