ليستر يحجزُ رودجرز بعقدٍ طويل الأمد

ليستر يحجزُ رودجرز بعقدٍ طويل الأمد
ليستر يحجزُ رودجرز بعقدٍ طويل الأمد

أعلن نادي ليستر سيتي الإنكليزي تجديد عقد مدربه الأيرلندي الشمالي برندان رودجرز حتى صيف 2025، ليقطع الطريق أمام إمكانية تولي الأخير القيادة الفنية لفريق أرسنال.

وقال ليستر، في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم الجمعة، إن إدارة النادي جددت عقد رودجرز حتى حزيران 2025 بعد نجاحاته الأخيرة مع الفريق.

وكان رودجرز قد تولى تدريب ليستر في شباط الماضي، ليحقق 17 انتصارا في 26 لقاء مع الفريق في الممتاز.

وقاد المدرب البالغ من العمر 56 عاما فريق ليستر للمركز الثاني في ترتيب فرق الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 35 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر ليفربول، ومتفوقا بـ3 نقاط عن حامل اللقب الثالث.

ومن جانبه علق آيوات سريفادانابرابها، رئيس ليستر، على التجديد لرودجرز، قائلا: “إمكانيات رودجرز كمدرب معروفة للجميع، أسلوبه يسمح لإطلاق العنان لإمكانيات ومواهب كل عنصر في الفريق”.

وتابع: “لكن بالأهمية نفسها، فإن ملاءمة فلسفة برندان لثقافة وقيم النادي كانت أمرا ضروريا، حتى نقوم بتجديد العقد”.

ومن جانبه، قال رودجرز: “قرار قدومي إلى ليستر جاء لأنني كنت متحمسا للأسلوب الذي تنتهجه إدارة النادي الذي سيجعلني أطبق خبراتي التدريبية، جئت إلى هنا بغرض إضافة شيء ما ومساعدة النادي على خلق فريق للمستقبل”.

ووجه المدرب الشكر إلى إدارة النادي على دعمها له بقوله: “لقد تلقيت دعما استثنائيا من الإدارة، إضافة إلى أن ورثت فريقا مذهلا من المساعدين الذين يعملون على تطوير وتحسين اللاعبين”.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى