الاتحاد الإنكليزي يثبت قرار طرد وإيقاف سون

الاتحاد الإنكليزي يثبت قرار طرد وإيقاف سون
الاتحاد الإنكليزي يثبت قرار طرد وإيقاف سون

رفض الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم التظلم الذي تقدمت به إدارة نادي توتنهام على البطاقة الحمراء، التي حصل عليها الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب الفريق، خلال المباراة الأخيرة ضد تشيلسي في الممتاز.

توتنهام خسر على ملعبه ووسط جماهيره أمام تشيلسي بنتيجة 0-2، في الجولة الـ18 من الدوري، في مباراة تعرض خلالها سون للطرد في الدقيقة 62، بعد تعديه دون كرة على الألماني أنطونيو روديجر مدافع “البلوز”.

وأشهر حكم المباراة بطاقة صفراء لمهاجم توتنهام، قبل أن يعدل قراره إلى الطرد المباشر بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو “الفار”، ما يعني غياب اللاعب لمدة 3 مباريات متتالية، وفقاً لقواعد الاتحاد الإنجليزي.

إدارة “السبيرز” تقدمت باستئناف ضد قرار الطرد، معتبرة أن فيه ظلما للاعبها، وطالبت بتخفيف عقوبة الإيقاف، الأمر الذي رفضه رسمياً الاتحاد الإنكليزي، وأعلن تثبيت قرار الطرد والإيقاف.

يذكر أن الاتحاد الإنكليزي في واقعة مشابهة ألغى بطاقة حمراء حصل عليها سون نفسه خلال تعادل “السبيرز” مع إيفرتون 1-1 في الجولة الـ11 من “البريمييرليج” هذا الموسم، بعد تظلم النادي اللندني.

ويعد سون، صاحب الـ27 عاما، من أبرز لاعبي توتنهام، وهو عنصر رئيسي بتشكيلة الفريق الأساسية، إذ شارك في 23 مباراة مع “السبيرز” بكل المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 9.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى