فالفيردي ينتقد النظام الجديد لكأس السوبر الإسباني

فالفيردي ينتقد النظام الجديد لكأس السوبر الإسباني
فالفيردي ينتقد النظام الجديد لكأس السوبر الإسباني

انتقد إرنستو فالفيردي، مدرب ، النظام الجديد لبطولة كأس السوبر الإسباني، التي تنطلق منافستها، الأربعاء، في مدينة جدة ، بمشاركة 4 فرق للمرة الأولى.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم أقر مشاركة بطلي الدوري والكأس في إسبانيا ووصيف كل منهما في السوبر، وذلك للمرة الأولى، بدلاً من النظام القديم المقتصر على بطلي الليغا والكأس.

وأوقعت قرعة المسابقة برشلونة في مواجهة ضد أتلتيكو مدريد، على أن يلاقي في المباراة الأخرى، ويتواجه الفائزان في المباراة النهائية.

فالفيردي صرح في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد: “من الغريب أن نلعب السوبر بمشاركة 4 فرق، أريد العودة للنظام القديم، فهو الأفضل من وجهة نظري”.

وبخصوص مواجهة “الروخيبلانكوس”، أضاف المدرب المخضرم: “هي بمثابة مباراة نهائية، سوف نبحث عن الفوز بكل قوة، رغم أننا نعلم أن أتلتيكو مدريد خصم صعب للغاية”.

واعترف مدرب البارسا بالتفكير في الدفع بالتشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط الفريق، بالتشكيل الأساسي للبوجرانا أمام أتلتيكو مدريد، مؤكداً أنه لا يهتم بالتقارير التي تحدثت عن رحيل اللاعب.

وعن مستوى فريقه الحالي، اختتم فالفيردي: “كل شخص يرى مستوانا بطريقة معينة، هناك أوقات نكون مميزين فيها بالبداية وأحياناً نعود في النهاية، ولكن الفريق بخير ولدينا فرصة للفوز بـجميع الألقاب”.

ويشارك برشلونة كبطل للدوري الموسم الماضي، وفالنسيا كبطل لكأس الملك، أما “الروخيبلانكوس”، فيشارك بصفته وصيف بطل الدوري، وريال مدريد صاحب المركز الثالث في الدوري، في ظل حصول البارسا على وصافة الكأس أيضاً.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى