فان دي بيك على رادار مانشستر يونايتد

فان دي بيك على رادار مانشستر يونايتد
فان دي بيك على رادار مانشستر يونايتد

يتطلع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع دوني فان دي بيك، صانع ألعاب أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم ارتباط اللاعب بالانتقال إلى صفوف الإسباني.

وتسعى إدارة يونايتد للتعاقد مع أكثر من لاعب خلال الفترة المقبلة، من أجل تحسين نتائج الفريق وإنهاء الموسم في مراكز المقدمة، أملاً في المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويستوفي فان دي بيك المعايير التي تضعها إدارة يونايتد، التي ترى أن التعاقد معه لن يكلف أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ مناسب في ظل الارتفاع الكبير لأسعار اللاعبين حالياً.

وكان فان دي بيك قريباً بالفعل من الانتقال إلى الريال في الصيف الماضي، لكن الصفقة لم تكتمل لعدة أسباب بينها تمسك مدرب الريال بضم بول بوجبا لاعب يونايتد، غير أن التقارير أكدت أن النادي الملكي سيحاول مجدداً ضم اللاعب في العام الحالي.

وحسب شبكة “ESPN”الأمريكية، فإن إدارة يونايتد بدأت التفكير في ضم فان دي بيك، نظراً لقدراته الفنية المميزة بجانب صغر سنه، بالإضافة إلى خروج أياكس من ، وهو ما يدعم فرص انتقاله ليونايتد.

وأوضحت الشبكة أن إد وودورد، المدير لـ”الشياطين الحمر”، يضع اللاعب الهولندي ضمن أولوياته، لمواصلة سياسته الخاصة بالتوقيع مع لاعبين شباب للمساعدة في النمو والتطور.

 

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى