فوزان سهلان لمانشستر يونايتد وتشيلسي وساوثهامبتون ينتقم من ليستر

فوزان سهلان لمانشستر يونايتد وتشيلسي وساوثهامبتون ينتقم من ليستر
فوزان سهلان لمانشستر يونايتد وتشيلسي وساوثهامبتون ينتقم من ليستر

حقق تشيلسي فوزاً سهلاً على ضيفه بيرنلي بنتيجة 3-0، كما فاز مانشستر يونايتد على ضيفه نوريتش سيتي برباعية دون رد، فيما ذهب ليستر سيتي ضحية لانتقام ساوثهامبتون، بعدما فاز عليه الأخير بنتيجة 2-1 في مباراة أقيمت على ملعب “كينج باور”، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

على ملعب ستامفورد بريدج، رفع تشيلسي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع، فيما استقر بيرنلي عند 24 نقطة بالمركز الـ15، بعدما فاز اصحاب الأرض بالثلاثة.

ثلاثية البلوز سجلت عن طريق جورجينيو من ركلة جزاء وتامي أبراهام وكالوم هودسون أودوي في الدقائق الـ27 والـ38 والـ49.

وأبقى تشيلسي الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه على المركز الرابع، وهو مانشستر يونايتد على 5 نقاط، بعد انتصار الأخير برباعية دون رد على نوريتش سيتي.

وقد إستعاد الشياطين الحمر ذاكرة الانتصارات التي غابت عنه في آخر 3 مواجهات، بعدما افتتح ماركوس راشفورد التسجيل ليونايتد في الدقيقة الـ27 من المباراة التي أقيمت بملعب “أولد ترافورد”، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 1-0.

وفي الدقيقة الـ52 أضاف راشفورد هدفاً ثانياً من ركلة جزاء، وسجل أنتوني مارسيال هدفاً ثالثاً في الدقيقة الـ54، فيما اختتم ميسون جرينوود الرباعية في الدقيقة الـ76.

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 34 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد نوريتش عند 14 نقطة في ذيل الترتيب.

وفي مباراة أخرى، ذهب ليستر سيتي ضحية لانتقام ساوثهامبتون، بعدما فاز عليه الأخير بنتيجة 2-1 في مباراة أقيمت على ملعب “كينج باور”.

وكان ليستر هو صاحب أكبر انتصار لفريق خارج أرضه في البريمييرليج، حينما فاز في الدور الأول على ساوثهامبتون، في عقر دار الأخير بنتيجة 9-0.

ورغم تقدم ليستر في النتيجة عن طريق دينيس برايت بالدقيقة الـ14، غير أن ساوثهامبتون عاد وسجل هدفين بواسطة ستيوارت أرمسترونج وداني أنجز في الدقيقتين الـ19 والـ81.

وأصبح ليستر (45 نقطة) بهذه النتيجة، مهدداً بفقدان وصافة البريمييرليج، حال فوز الثالث ذي الـ44 نقطة على أستون فيلا، مساء الأحد.

على الجانب الآخر، رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 28 نقطة في المركز الـ12، مبتعداً عن مراكز الهبوط التي ظل فيها لفترة، ومواصلاً سلسلة انتصاراته الإيجابية في الفترة الأخيرة، وآخرها الفوز في الجولة الماضية على توتنهام 1-0.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى