مأزق دفاعي يواجه سيتين قبل مواجهة خيتافي

مأزق دفاعي يواجه سيتين قبل مواجهة خيتافي
مأزق دفاعي يواجه سيتين قبل مواجهة خيتافي

إشترك في خدمة واتساب

وجد كيكي سيتين، المدير الفني لفريق ، نفسه في مأزق حقيقي قبل مواجهة خيتافي، المقرر لها السبت المقبل، ضمن الجولة الـ24 من ، وذلك لوجود أزمة في خط الدفاع.

ويغيب المدافع الفرنسي كليمنت لينغليه عن مباراة خيتافي للإيقاف بعد تعرضه للطرد في مواجهة ريال بيتيس، التي انتهت بفوز برشلونة 3-2، مساء الأحد، ضمن الجولة الـ23 من الليجا.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن سيتين، في ظل غياب لينغليه، لن يكون أمامه سوى الدفع بالثنائي جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي في قلب الدفاع.

وأضاف المصدر ذاته أن الشكوك تحوم حول جاهزية بيكيه، الذي تعرض للإصابة خلال خسارة فريقه أمام أتلتيك بلباو (0-1) في ربع نهائي الخميس الماضي، ولم يتمكن من إكمال المواجهة في الدقيقة 79 ودخل أومتيتي بدلا منه.

الفرنسي أومتيتي ليس في كامل جاهزيته أيضا، وظهر ذلك بوضوح خلال مباراة بيتيس، حيث لا يزال يبحث عن استعادة مستواه المعهود، بعد غيابه عن الملاعب فترة طويلة بسبب الإصابة.

سيتين ليس مقتنعا بالمدافع الأوروجواياني الشاب رونالد أراوخو، لذا فضل الدفع بلاعب الوسط سيرخيو بوسكيتس في مركز قلب الدفاع، بعد طرد لينجليه أمام بيتيس.

كذلك فإن تألق خيتافي هذا الموسم يعقد مهمة برشلونة في اللقاء المرتقب، حيث يحتل الفريق المدريدي المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 42 نقطة، متأخرا بفارق 7 نقاط عن البارسا صاحب المركز الثاني، و10 نقاط عن المتصدر.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرسيليا يعزّز وصافته في الدوري الفرنسي
التالى دياب يتمنّى التوفيق لفريقي الانصار والعهد.. ومنتخب لبنان لكرة السلة