ماذا قال بيريز عن مستقبل زيدان في ريال مدريد؟!

ماذا قال بيريز عن مستقبل زيدان في ريال مدريد؟!
ماذا قال بيريز عن مستقبل زيدان في ريال مدريد؟!

توجّهت الأنظار مساء الثلاثاء الماضي إلى قمّة التي جمعت بين بطل النسختين الأخيرتين من البطولة، ، والنادي المرشّح بقوّة إلى احراز اللقب سان جيرمان، حيث شهدت تفوّق الخبرة على الطموح من خلال اطاحة الملوك بالباريسيين (5-2 بمجموع المباراتين).

وكان العالم بأجمعه منتظراً لهذه القمة التي ستحدّد بشكلٍ كبير مصير مدرب نادي ريال مدريد ، بنظر المتابعين، فكيف علّق رئيس الملكي على مصير المدرب الفرنسي؟!

وبعد اللقاء، نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية خبراً يؤكّد أنّ تفكير رئيس الريال فلورنتينو بيريز لم يتغيّر، تاركاً تدريب الفريق بيد زيدان.

وأضافت الصحيفة أن زيدان سوف ينتظر حتى نهاية الموسم من أجل حسم مستقبله مع الفريق الملكي سواء بالاستمرار في مشروع ريال مدريد أو الرحيل عن الفريق الملكي، مضيفةً أنّه سوف يقرر مستقبله مع ريال مدريد في حزيران المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، لم يتخذ قرارًا ضد زيدان خلال الأوقات الصعبة التي مر بها الفريق الملكي لأنه يعلم جيدا بأن المدرب الفرنسي سوف يتخذ القرار الصائب لمصلحة ريال مدريد.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن زيدان ينال الدعم من لاعبي ريال مدريد، وعلى رأسهم وكريستيانو رونالدو ومارسيلو وكريم ، لكن هناك بعض اللاعبين لا يريدون استمرار زيزو مثل إيسكو واللاعبين الشباب الذين لم يحصلوا على الفرصة الكاملة مع المدرب الفرنسي.

فماذا ينتظر الملوك في المستقبل؟!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى