5 صفقات مدريدية في الصيف

5 صفقات مدريدية في الصيف
5 صفقات مدريدية في الصيف

موقع وئام - تعرف على أصدقاء جدد

يُراهن فريق بقوة على الفوز بدوري أبطال أوروبا لإنقاذ موسمه الكروي، لكن في حال فشله، فإن ثورة من التغييرات ستحل بتشكيلة الفريق.

منذ تولي زيدان قيادة سفينة ريال مدريد، استطاع المُدرب الفرنسي تغيير عقلية رئيس النادي فلورنتينو بيريز، الذي كان يُركز على إبرام صفقات كبيرة يستفيد منها "الميرينغي" كرويا وتجاريا، بيد أن "الأبيض الملكي" غيّر من فلسفته في سوق الانتقالات، وأصبح يتعاقد مع لاعبين شباب يعمل على صقل مواهبهم الكروية.

وأثمرت سياسة زيدان في وقت وجيز، فحقق المدرب الفرنسي 8 ألقاب، فضلًا عن ارتفاع قيمة الكثيرين من لاعبي الفريق التسويقية، غير أن ريال مدريد يُعاني هذا الموسم من تذبذب في المستوى، ويبتعد بفارق 15 نقطة عن متصدر جدول ترتيب ، كما ودع ، وهو الآن يحاول إنقاذ موسمه الكروي بالتتويج بدوري أبطال أوروبا.

وتشير الكثير من التقارير الصحفية إلى أن ريال مدريد مُقبل على "ثورة" من التغييرات في حال خُروجه خاوي الوفاض هذا الموسم، وفي هذا الصدد أوضح موقع "سبورتس كيدا" أن رادار ريال مدريد رصد خمسة لاعبين من أجل ضمهم في فترة الانتقالات الشتوية.

1- إيدين هازارد

يفيد موقع "سبورتس كيدا" أن اسم هازارد يرتبط منذ سنوات بفريق ريال مدريد، الذي لم يُخف مدربه الحالي زيدان إعجابه باللاعب البلجيكي، وأضاف الموقع أن الموسم الصعب الذي يعيشه نادي تشيلسي اللندني قد يدفع هازارد إلى الرحيل عن النادي، وأردف أن رحيل الويلزي غاريث بيل عن "الميرينغي" يمكنه فتح الباب أمام قدوم النجم البلجيكي هازارد إلى القلعة المدريدية.

2- خوسيه خيمينيز

بحسب نفس المصدر، يجذب مدافع أتلتيكو مدريد خوسيه خيمينيز اهتمام نادي ريال مدريد، حيث يٌقدم المدافع الأوروغوياني موسما رائعا برفقة وصيف الدوري الإسباني، وأضاف أن قيمة خيمينيز (23 عاما) تفوق الآن 50 مليون جنيه إسترليني وهو مبلغ في متناول النادي الملكي، الذي من المُتوقع أن يُنافس نادي آرسنال الراغب في ضم اللاعب.

3- ميلينكوفيتش سافيتش

يؤكد موقع "سبورتس كيدا" أن متوسط ميدان لاتسيو الإيطالي ميلينكوفيتش سافيتش، استطاع جذب اهتمام الكثير من ، وأضاف أن اللاعب الصربي (23 عاما) سيكون خيارا جيدا للنادي الملكي، إذ يلعب في مركز الوسط.

ويُمكن لسافيتش أن يشغل مكان كروس أو مودريتش في حال تعرضهما للإصابة، علما بأنه سجل 9 أهداف في الدوري الإيطالي، وساعد فريقه لاتسيو في احتلال المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة.

4- هاري كين

وفق نفس المصدر، يُعاني ريال مدريد هذا الموسم بشكل واضح في الشق الهجومي، فمهاجم الفريق كريم لا يقدم أداء جيدا، وأضاف أن رئيس الملكي من المهتمين بمهاجم توتنهام هاري كين، والذي قد تُحطم صفقته كل الأرقام القياسية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابع نفس المصدر أن تواجد مودريتش وبيل في "الميرينغي"، قد يُشجع المهاجم الإنكليزي على الانتقال إلى العاصمة الإسبانية.

5- دي خيا

يؤكد موقع "سبورتس كيدا" أن حارس عرين فريق مانشستر يونايتد، دافيد دي خيا، ما زال من الأسماء المُرشحة بقوة للانضمام إلى فريق ريال مدريد، وأضاف أن الحارس الإسباني دي خيا (27 عاما) يُقدم هذا الموسم أداء رائعا برفقة "الشياطين الحمر" وقد يلتحق بالقلعة المدريدية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

(كووورة)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خطوة مهمة للوداد نحو نصف نهائي في دوري أبطال افريقيا بفوزه على النجم الساحلي