نجم عربي يشعل المنافسة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

نجم عربي يشعل المنافسة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان
نجم عربي يشعل المنافسة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ذكرت تقارير إعلامية، أن المنافسة بين وباريس سان جيرمان، ستشتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للظفر بخدمات جناح نادي ، الدولي، الجزائري رياض محرز.

وأورد موقع “دون بالون” الإسباني، أن عقوبة إيقاف “السيتي” أوروبيا لمدة عامين، تشجع الريال وسان جيرمان على ضم بعض نجوم الفريق الإنجليزي، وعلى رأسهم محرز.

وأشار الموقع إلى أن “السيتي” لن يفرط في كيفين دي بروين، ورحيم ستيرلينغ، المطلوبين من الريال أيضا، لكن المدرب بيب لا يمانع في رحيل محرز الذي لا يشارك معه أساسيا بانتظام، كما أنه يحصل على راتب كبير.

ومن جانبها، قالت صحيفة “ميرور” البريطانية، إن غوارديولا في الغالب لن يمانع في رحيل محرز، الذي لا يصنف ضمن خانات النجوم في “السيتي”، وإنما مجرد لاعب جيد في التشكيلة التي تضم العديد من الجيدين.

ولكن النقطة التي يمكن أن تحكم سير المفاوضات مع الريال، وحتى مع سان جيرمان، هي السعر الذي يريده مانشستر سيتي للاستغناء عن محرز، وسط توقعات بألا يقل عن مئة مليون يورو، خاصة وأن النادي ينوي دخول “الميركاتو” الصيفي المقبل بقوة لترميم صفوف الفريق، أملا في العودة للمنافسة الجادة على لقب “البريميرليغ” في الموسم الجديد.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى