غزو عربي لنهائي دوري أبطال أوروبا

غزو عربي لنهائي دوري أبطال أوروبا
غزو عربي لنهائي دوري أبطال أوروبا

أعلنت شركة 1 بوكس أوفس المتخصصة في بيع تذاكر مباريات العالمية، أن إقبال الجماهير العربية على مباراة نهائي لهذا الموسم يتزايد أسبوعيا، وبشكل ملفت للنظر.

ورجحت الشركة أن يكون سبب هذا الإقبال الكبير أن الفرق التي تتنافس في المسابقة الأوروبية تملك شعبية كبيرة، وتضم النجوم الأبرز حول العالم في الوقت الحالي، ما يجذب الجماهير العربية.

وتتوقع "1 بوكس أوفس" أن يستمر تزايد طلب الجماهير العربية على شراء تذاكر النهائي، الذي سيقام يوم 26 أيار المقبل بمدينة كييف، خلال الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن تسحب قرعة الدور ربع النهائي للبطولة يوم 16 آذار المقبل، علما بأن 4 فرق حجزت مقاعدها في هذا الدور، هي ، ليفربول، يوفنتوس ومانشستر سيتي، بينما تتحدد المقاعد الأربعة المتبقية يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

ويمكنكم مشاهدة أفضل الفرق واللاعبين مباشرة من أهم وأعرق الملاعب الأوروبية العالمية من خلال حجز بطاقات المباريات الخاصة بدوري الأبطال على موقع: www.1boxoffice.com

ويعتبر 1Boxoffice من المواقع الرائدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها "الليغا"، و"البريميرليغ"، وغيرها من بطولات الدوري والكؤوس الكبرى في أوروبا.

كما يقدم موقع 1Boxoffice خدمة بيع تذاكر 2018، إضافةً إلى تقديمه تذاكر خاصة، لمتابعة مباريات أكبر الفرق الأوروبية، مثل ، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان.

(كووورة)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى