رقم قياسي لميسي يعجز رونالدو على تحقيقه!

رقم قياسي لميسي يعجز رونالدو على تحقيقه!
رقم قياسي لميسي يعجز رونالدو على تحقيقه!

موقع وئام - تعرف على أصدقاء جدد

يتنافس النجمان الأرجنتيني ليونيل والبرتغالي ، منذ سنوات طويلة، على تحقيق الألقاب الفردية والجماعية، إلا أن رقما قياسيا واحدا لميسي من الصعب أن يعادله رونالدو في السنوات القادمة، مع والبرتغال قبل الاعتزال.

فقد تعرّض ليونيل ميسي للطرد مرة واحدة في مسيرته الكروية، وكان ذلك في أول مباراة رسمية مع المنتخب الأرجنتيني في عام 2005، في المباراة الودية ضد المنتخب المجري، والتي انتهت بفوز "الألبيسيليستي" (2–1) آنذاك.

وفي تلك المباراة دخل ليونيل ميسي لأول مرة عند الدقيقة 65، وبعد 30 ثانية فقط راوغ منافسه فانكزاك، وعندما قام الأخير بمسكه من قميصه في محاولة لإيقافه، ضربه ميسي بيده من الخلف بدون تعمد، ليرفع حكم اللقاء البطاقة الحمراء المباشرة في وجه الأرجنتيني.

في المقابل، طُرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عشر مرات بين أعوام 2004 و2017، حيثُ تعرّض للطرد أربع مرات مع مانشستر يونايتد، وست مناسبات مع فريق ريال مدريد الإسباني، في وقت لم يتعرض لأي طرد مع المنتخب البرتغالي.

أما التي طُرد أمامها كريستيانو رونالدو فهي: أسون فيلا، (2)، بورثموث، ألميريا، مالاغا، أتلتيكو مدريد، أتلتيك بلباو، قرطبة، . ورفع الحكام البطاقات الحمراء في المنافسات المحلية والأوروبية.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خطوة مهمة للوداد نحو نصف نهائي في دوري أبطال افريقيا بفوزه على النجم الساحلي