الكشف عن عادة غريبة يعاني منها لاعبو كرة القدم.. ما هي؟!

الكشف عن عادة غريبة يعاني منها لاعبو كرة القدم.. ما هي؟!
الكشف عن عادة غريبة يعاني منها لاعبو كرة القدم.. ما هي؟!

يبدو أنّ العديد من نجوم يعانون من نقص في الجرأة وسيطرة للخجل عليهم وعلى تصرفاتهم، وهو ما أكّده صاحب إحدى معارض السيارات في .

وتحدث ريتشارد كلارك، صاحب معرض للسيارات الراقية في بورنموث، عن علاقته مع نجوم الممتاز وتعاملاته معهم في بيع وشراء سيارات خاصة بهم، حيث أكّد أنّه باع العديد من السيارات لنجوم الدوري الانكليزي مثل جاك ويلشير، داني روز، آشلي يونغ، كيل ووكر وغيرهم من الأسماء اللامعة.

ويتباهى كلارك بأنه يتعامل مع العديد من العملاء أصحاب الشعبية الكبيرة في كرة القدم منذ أن فتح شركته عام 2005، مؤكّداً أن خبرته تساعده في معرفة ما السيارة التي يريدها اللاعب ويفكر فيها قبل أن ينطق بأي كلمة.

لكنّ صاحب المعرض كشف عن عادة غريبة تسيطر على لاعبي الكرة، حيث أنّ العديد منهم قاموا بشراء سيارات منهم بواسطة التفاوض والاتفاق على تطبيق الرسائل "واتس آب"، والسبب أنهم يخجلون ولا يريدو الظهور في قاعة عرض السيارات.

ويؤمن كلارك أن سر نجاحه في التعامل مع اللاعبين ونيله ثقتهم وتعاملهم معه باستمرار، يعود إلى الأمانة وعدم سرقتهم في مبالغ أثناء بيع السياراة بأسعار مبالغ فيها، فهو لا يسعى لتحقيق هامش ربح كبير.

وأصبح لاعبو الكرة الذين سبق لهم التعامل كلارك وشركته يرشحونه لزملائهم الراغبين في شراء سيارات جديدة، ما يساعده على الانتشار أكثر دون دعاية.

وتابع : "لاعب كرة القدم يريد شراء سيارته في أسرع وقت ممكن وبأقل مجهود، لدرجة أن هناك من يتفق معه بأرسال رسالة نصية على واتس آب، هم لا يريدون دخول قاعات العرض، بعت مئات السيارة لهم بتلك الطريقة... هم لا يهتمون بالجلوس مع بائع يرتدي بدلة أنيقة، فقط يريدون شخص يثقون فيه، ويخبرونه بما يريدون من سيارات، وإن كان بإمكانه تحقيق تلك الصفقة".

وأكد كلارك أن اهتمامات اللاعبين دائما تكون على أحدث السيارات في السوق، لذا يتعامل مع 25 ممول وموزع للسيارات، للحصول على أفضل تموين له.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى