أخبار عاجلة

"قلب" بوغبا يمنعه من ريال مدريد

"قلب" بوغبا يمنعه من ريال مدريد
"قلب" بوغبا يمنعه من ريال مدريد
كشف النجم الفرنسي  السبب الرئيسي لاختياره الانتقال إلى صفوف فريقه السابق، مانشستر يونايتد الإنكليزي، على الرغم من أن نادي  الإسباني تقدم بعرض لاستقطابه من أجل ارتداء قميص "" خلال سوق الانتقالات الصيفية العام الماضي 2016.

ونقلت وسائل الإعلام الفرنسية تصريحات بوغبا التي اعترف فيها بوجود عرض جدي من لاستقطابه خلال تلك الفترة التي شغل فيها أبرز العناوين الرئيسية في وسائل الإعلام، مؤكدا أنه كان في بداية الأمر محتارا ما بين العودة لمانشستر يونايتد أو الانتقال لصفوف الفريق العملاق ريال مدريد.

وقال بول بوغبا، لاعب خط الوسط، الذي انتقل لمانشستر يونايتد ليصبح أغلى لاعب في تاريخ آنذاك (105 ملايين يورو): "كي نكون صادقين، قدم ريال مدريد عرضا لضمي وفكرت بالذهاب إلى هناك".

وتابع: "أعتقد أيضا أن مانشستر يونايتد بقي في قلبي (اتّبعتُ قلبي). أنا لا أعرف لماذا.. لم أكن أعرف ما الذي سيحدث حينها، لكني فعلت ذلك وأنا لا آسف على ذلك، وأنا لم أندم أبدا!".

وانتقل بوغبا للعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو وحقق مع الفريق لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي ثم حين أصيب هذا الموسم في الركبة، وغاب عن الكثير من المباريات مع فريقه.

وسبق أن أكد مورينيو أهمية لاعبه بالقول: "لقد فقدنا عنصرا هاما جدا، عنصر له تأثير على الطريقة التي نلعبها ونطورها. أسلوبنا واضح: هناك مانشستر يونايتد مع بول بوغبا ومانشستر دون بول بوغبا..".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية