صداع جديد لديشامب بمنتخب فرنسا

صداع جديد لديشامب بمنتخب فرنسا
صداع جديد لديشامب بمنتخب فرنسا

انتقد مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب لاعب وسط سان جيرمان أدريان رابيو الذي رفض الانضمام للقائمة الاحتياطية المونديالية لمنتخب الديوك، ووصف قرار اللاعب بأنه “خطأ كبير”.

وقال ديشامب في مؤتمر صحفي الأربعاء “رابيو ارتكب خطأ كبيرا، باتخاذ ذلك القرار. في عالم النخبة يجب عليك أن تكون احترافيا في كل الظروف. أنا أضع ما قاله في الاعتبار”.

وأضاف “لقد اتصلت به وأرسلت له رسالة كي أتأكد إن كان ذلك الخطاب يخصه، ولكنه لم يرد عليّ. ثم تحدثت إلى المسؤول الإداري وأكد الأمر، ثم أبلغت رئيسي نويل لو غرايي رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم”.

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية قد ذكرت في وقت سابق اليوم أن رابيو أرسل خطابا للاتحاد الفرنسي كشف فيه عن عدم رغبته في الانضمام للقائمة الاحتياطية التي قد يلجأ إليها ديشامب في حال تعرض أحد لاعبي القائمة الرسمية للإصابة أو أي سبب يحول دون سفره إلى من أجل خوض المونديال.

وليست هذه أولى مشاكل ديشامب مع لاعبي المنتخب الفرنسي، فقد أثارت القائمة التي أعلن عنها لخوض المونديال جدلا كبيرا بعد استبعاد عدد من اللاعبين، وفي مقدمتهم أنطوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد وألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال، إضافة إلى كريم بنزيمة مهاجم الذي يغيب عن المنتخب منذ سنوات بسبب خلافات مع ديشامب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى