ميسي يبعد الأرجنتين عن لقب المونديال

ميسي يبعد الأرجنتين عن لقب المونديال
ميسي يبعد الأرجنتين عن لقب المونديال

تعهد نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ببذل أقصى ما لديه خلال بطولة 2018 بروسيا رغم اعترافه بأن منتخب بلاده ليس مرشحا للتتويج باللقب.

وجاءت تصريحات النجم الأرجنتيني بعد المباراة الودية التي فاز بها منتخب بلاده مساء الثلاثاء برباعية نظيفة على هايتي.

وقال ميسي عقب انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب “بومبونيرا” معقل نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني “نعمل بشغف ورغبة كبيرة، سنبذل أقصى ما لدينا في المونديال، لأننا أول من نرغب في تحقيق أفضل شيء، تحقيق حلمنا جميعا”.

وأضاف قائد المنتخب الأرجنتيني الذي كان أحد طرفي المباراة النهائية لمونديال 2014 “لسنا مرشحين ولكن هذا لا يعني أننا لا نمتلك منتخبا يزداد قوة مع الوقت به لاعبون كبار، سنقاتل من أجل اللقب، لا تشكّوا في هذا”.

وأكد ميسي -الذي سجل ثلاثية (هاتريك) في مرمى هايتي- أن الأرجنتين ليست مرشحة للفوز بالمونديال بعد مشوارها المعقد في التصفيات، وأضاف “لقد تكبدنا عناء كبيرا في التأهل، وواجهتنا أمور صعبة”.

وأوضح أن هدفه الحالي هو الفوز بالمباراة الأولى للأرجنتين في المونديال والتي ستكون أمام أيسلندا، لأن هذا الأمر -على حد قوله- يضفي نوعا من الهدوء على نفوس اللاعبين، وأضاف “لدينا ثلاث مباريات معقدة للغاية، سيكون علينا أن نعمل من أجل الفوز بها بتضافر مجهوداتنا جميعا”.

وتستهل الأرجنتين مشوارها في المونديال يوم 16 حزيران المقبل أمام أيسلندا ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ثم تواجه كرواتيا في الـ21 من الشهر نفسه، وتختتم مواجهاتها في دور المجموعات أمام نيجيريا في السادس والعشرين من حزيران القادم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى