رسالة من أمين سر الأنصار إلى رئيس النادي

رسالة من أمين سر الأنصار إلى رئيس النادي
رسالة من أمين سر الأنصار إلى رئيس النادي

توجّه أمين سر الأنصار أحمد لاوند إلى رئيس النادي “نبيل بدر” داعيًا إياه إلى “تلقف مبادرة الرئيس الفخري سليم دياب الحريصة كما حرصك على لم شمل ابناء النادي دون استثناء تحت سقف واحد و موحد هو نادي الانصار”.

وأصدر لاوند بيانًا جاء فيه:

اخي نبيل
اتوجه اليك اليوم كأنصاري اصيل بعيداً عن كونك رئيس الانصار و كوني اميناً لسره، كأخ و صديق ترافقنا في خدمة نادينا الحبيب الذي عشقناه منذ نعومة اظفارنا لإنجازاته و بطولاته و تميّزه على كافة الاصعدة الفنية و الادارية و الاجتماعية .
هذا النادي الذي احتضن و يحتضن و سوف يظل يحتضن ابناءه جميعاً.
اتوجه اليك اليوم و نحن ما زلنا نحاول سوياً رأب الصدع الناتج عن الاخيرة و طي صفحتها السلبية بنتائجها على النادي و جماهيره في و .
اخي نبيل وكنت قد اعلنت نيتك سابقاً بالتعاون ومدّ اليد للجميع بما فيه وحدة ومصلحة النادي.
لذلك ادعوك اخي نبيل الى تلقف مبادرة الرئيس الفخري “سليم دياب” الحريصة كما حرصك على لم شمل ابناء النادي دون استثناء تحت سقف واحد و موحد هو نادي الانصار.

وأوضح لاوند، في وقت لاحق، إلى أن البيان المرفق أعلاه، إنما” يهدف إلى الجمع بين الرئيس الفخري للنادي سليم دياب و رئيس النادي نبيل بدر وهو لتقريب وجهات النظر، وليس بيان استقالة، فأمين سر النادي هو الميزان في هذا الوقت وضمانة بقاء الأنصار مستقراً في الوقت الحالي، وهو باق على رأس عمله أميناً للسر حتى جلاء هذه الأزمة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى