أخبار عاجلة
روسيا تعزز موقعها بصفتها أكبر منتج للنفط في العالم -
الكشف عن تفاصيل قصة حب عمرو دياب ودينا الشربيني (فيديو) -
جمالي ترحّب بالمصالحة: لبنان ما عاد يحمل خلافات وأحقاد -
الصراف: تفشي الفساد يقوض المؤسسات والعدالة -
بكتيريا إلى أدمغة البشر.. كيف وصلت وماذا تفعل؟ -
كنعان: مبروك للبنان والمسيحيين -
الحريري وماكرون وترودو في مقال مشترك! -
الصفدي: المصالحة خطوة ايجابية لختم الجراح -

محرز يكشف تفاصيل "كابوس" الميركاتو الصيفي

محرز يكشف تفاصيل "كابوس" الميركاتو الصيفي
محرز يكشف تفاصيل "كابوس" الميركاتو الصيفي
كشف اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز عن تفاصيل اللحظات الصعبة التي عاشها خلال آخر أنفاس مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية، حينما كان يحاول مغادرة فريقه ليستر سيتي الإنكليزي إلى فريق آخر قبل انقضاء المهلة المحددة لانتقال اللاعبين، إذ تحدثت تقارير صحافية كثيرة حينها عن أن اللاعب كان قريباً جداً من التوقيع لفريقي أرسنال وتشلسي وكذلك الإسباني.

وكشف محرز في حوار مطول نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لأول مرة منذ 3 أشهر، عن مكان وجوده في آخر أيام الميركاتو الصيفي، إذ كان كثير من التقارير الصحافية قد أكد وقتها أن اللاعب قضى وقته في التنقل بين عدد من مطارات القارة العجوز، بحثاً عن فريق ينضم إليه.

وقال نجم ليستر سيتي: "كنت موجوداً حينها في ، لقد سمح لي مسؤولو المنتخب الوطني الجزائري بمغادرة المعسكر التحضيري استعداداً لمواجهة زامبيا في لوساكا في تصفيات مونديال 2018، لأنني كنت أملك فرصة الانتقال إلى فريق آخر"، مضيفاً: "سافرت من الجزائر إلى وبعدها اطلعت على كثير من الأخبار التي أفادت بأنني موجود هنا وهناك، ولكنني في الحقيقة كنت في منزلي بفرنسا طوال الوقت"، وأردف "بعد أن ضيعت فرصة الانتقال إلى فريق آخر، قررت الالتحاق بالمنتخب الجزائري في زامبيا، لكنني ضيعت الرحلة إلى هناك ولم أجد أي طريقة أخرى للسفر، لأن مسؤولي الاتحاد الجزائري لم يتمكنوا من إيجاد رحلة لي".

وتحدث محرز من جهة أخرى عن انتقاله الوشيك إلى نادي أرسنال الإنكليزي في الميركاتو الصيفي في العام الماضي، قبل أن تسقط الصفقة في الماء في آخر لحظة، وقال: "كنت على بعد خطوة فقط من الانضمام إلى نادي أرسنال صيف عام 2016"، وأوضح: "لقد تفاوضت مع السيد ديك لاو المكلف بعملية ضم اللاعبين في أرسنال، بينما التقى وكيل أعمالي السابق بالمدير الفني للنادي، الفرنسي أرسين فينغر"، وتابع: "كنت مقتنعا بأن نادي أرسنال هو الفريق الذي يتناسب مع طريقة لعبي، لكن المفاوضات توقفت وقتها بشكل مفاجئ.. بصراحة لا أعلم ما حدث بالضبط، لكن هذه هي حال ".

كذلك تحدث محرز في حواره مع "ديلي ميل" عن طموحاته وقال إنه يحلم بأن يصبح أسطورة ونموذجاً يحتذى به مثل الملاكم الأميركي الراحل محمد علي ولاعب التنس السويسري روجيه فيدرر.

ونشرت الصحيفة في حوارها صورة لنجم ليستر سيتي الإنكليزي إلى جانب عملاق الملاكمة الراحل وعلقت على الصورة قائلة: "محرز يريد أن يتحول إلى أسطورة مثل محمد علي كلاي ولاعب التنس السويسري روجيه فيدرر".

ويمنّي محرز النفس بالخروج من نادي ليستر سيتي الذي قاده قبل موسمين إلى التتويج بلقب تاريخي في "البريميرليغ" بفضل أهدافه الـ17 وتمريراته الحاسمة، فضلاً عن نيله عام 2016 لقب أفضل لاعب أفريقي في إنكلترا، ونفس اللقب في القارة الأفريقية من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

لكن أماني وأحلام اللاعب اصطدمت بتمسك إدارة فريقه بمبلغ 50 مليون إسترليني للتخلي عن خدماته، ما فوت عليه فرصة الانضمام إلى الإيطالي الذي عرض في الصيف الماضي مبلغ 35 مليون فقط، بينما يرفض المدير الفني الجديد لليستر سيتي، الفرنسي كلود بويل، رحيل نجمه الجزائري في الشتاء المقبل، مبدياً تمسكه بخدماته إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري على الأقل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نيس بصعوبة إلى ربع نهائي كأس الرابطة الفرنسية وخروج تولوز