عودة أبطال التايكواندو من إندونيسيا

عودة أبطال التايكواندو من إندونيسيا
عودة أبطال التايكواندو من إندونيسيا

| عاد وفد لعبة التايكواندو ضمن البعثة اللبنانية المشاركة في الدورة الآسيوية التي تقام في جاكرتا (اندونيسيا)، والمؤلف من المدربة كوزيت بصبوص واللاعبة ليتيسيا عون (17 سنة)، حاملة الميدالية البرونزية في فئة السيدات، واللاعبة آنا حداد.

وكان في استقباله في صالون الشرف التابع لمطار رفيق الحريري الدولي أمين عام اللجنة الأولمبية العميد المتقاعد حسان رستم، وعضو اللجنة رئيس لجنة التضامن الأولمبي المهندس مازن رمضان، ورئيس اتحاد التايكواندو الدكتور حبيب ظريفة، والأمين العام مارك حرب، وعضو الاتحاد جو خوري، ورئيس اللجنة الفنية باسم عاد، واهالي اللاعبتين ورجال الصحافة والاعلام.

وألقى رستم كلمة هنّأ فيها، باسم اللجنة الاولمبية، اللاعبة عون لإحرازها ميدالية برونزية في الاستحقاق الآسيوي الكبير، منوّهاً بالعمل الكبير الذي يقوم به اتحاد التايكواندو برئاسة الدكتور ظريفة لتطوير اللعبة وبالنتائج التي يحققها اللاعبون واللاعبات في المحافل الخارجية.

بدوره، هنّأ ظريفة اللاعبة ليتيسيا عون باسم عائلة اللعبة على إنجازها الجديد، منوّهاً بمستواها العالي لأنها حصدت ميدالية في فئة السيدات وهي التي تبلغ 17 سنة فقط. وكانت الكلمة الأخيرة لعون التي أعربت عن سرورها لإحراز ميدالية في الدورة الآسيوية، ووعدت بإحراز ميدالية في “بطولة المفتوحة” التي ستقام في ايلول المقبل.

الجمهورية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى