ليفربول يتصدر الدوري الإنكليزي مؤقتا

ليفربول يتصدر الدوري الإنكليزي مؤقتا
ليفربول يتصدر الدوري الإنكليزي مؤقتا

| انفرد ليفربول مؤقتا بصدارة الممتاز بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي وتغلب على ليستر سيتي 2-1 اليوم في افتتاح المرحلة الرابعة من المسابقة، ليحافظ الفريق على العلامة الكاملة في مبارياته التي خاضها حتى الآن.

وافتتح ساديو ماني التسجيل لليفربول في الدقيقة العاشرة، لينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري برصيد أربعة أهداف. ثم أضاف روبرتو فيرمينو الهدف الثاني للفريق في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الدقيقة 63، ارتكب حارس مرمى ليفربول أليسون خطأ فادحا حين فضل المراوغة على إبعاد كرة خطيرة، واستخلصها البديل كيليتشي إيهيناتشو ومررها إلى رشيد غزال الذي أسكنها الشباك دون تردد مسجلا الهدف الأول لليستر وله في الدوري الإنجليزي، وكذلك الأول في شباك ليفربول بالدوري هذا الموسم.

وأهدر النجم المصري الدولي محمد صلاح فرصة مبكرة لليفربول، ولم ينجح في هز الشباك حتى خروجه في الدقيقة 71، لتكون المرة الأولى التي يخفق فيها في التسجيل خلال جميع المباريات الثلاث التي خاضها أمام ليستر بقميص ليفربول.

وضاعت فرصة تهديفية خطيرة على ليفربول في الدقيقة الرابعة حيث مرر صلاح عرضية إلى فيرمينو الذي سددها بقوة ولكن حارس المرمى كاسبر شمايكل تصدى للكرة فارتدت إلى صلاح الذي سددها مجددا لكن مرت بجوار القائم مباشرة.

وكاد صلاح أن يضيف الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 44، حيث راوغ خارج منطقة الجزاء ثم سدد بقوة، لكن الحارس تصدى للكرة بصعوبة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط أمام توتنهام وتشلسي وواتفورد، انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة، بينما تجمد رصيد ليستر عند ست نقاط في المركز السابع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى