لبنان يستدعي 25 لاعباً لمواجهتي كوريا والعراق

لبنان يستدعي 25 لاعباً لمواجهتي كوريا والعراق
لبنان يستدعي 25 لاعباً لمواجهتي كوريا والعراق

وجه المدير الفني لمنتخب التشيكي إيفان هاشيك، الدعوة إلى 25 لاعباً لخوض المواجهتين ضد ضيفيه في 27  كانون الثاني، والعراق في الأول من شباط المقبل، ضمن المرحلتين السابعة والثامنة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بقطر 2022. وستقام المباراتان في ملعب البلدي. ويحتل منتخب لبنان المركز الرابع برصيد 5 نقاط في المجموعة الأولى خلف ايران المتصدر (16 نقطة) وكوريا الجنوبية (14) والإمارات الثالثة (6) ويليه منتخبا (4) وسورية (نقطتين).

وستشهد التشكيلة عودة القائد حسن معتوق الذي غاب في المرحلتين السابقتين بسبب الإصابة في كتفه، فيما سيغيب الجناح ربيع عطايا بداعي الايقاف (لطرده في بطولة كأس العرب) والظهير حسن شعيتو “شبريكو” المصاب بكوفيد-19، وصانع الألعاب باسل جرادي الذي سيجري عملية جراحية بعدما أصيب مع فريقه أبولون القبرصي.

وضمت التشكيلة:

حراس المرمى: مصطفى مطر (العهد)، علي السبع (النجمة)، هادي مرتضى (الأنصار)، أنطوان الدويهي (السلامزغرتا).

المدافعون: نور منصور وحسين زين (العهد)، قاسم الزين، ماهر صبرا (النجمة)، عباس عاصي (نفط ميسان العراقي)، محمد زين العابدين طحان (الصفاء)، جوان أومري (لاعب حر)، حسين الدر (الأنصار)، روبير ملكي (الشيحانية القطري).

لاعبو الوسط: جهاد أيوب ونادر مطر (الأنصار)، جورج ملكي (اسكيلستونا السويدي)، وليد شور (شباب الساحل)، مهدي زين (النجمة)، محمد علي الدهيني (تريللبورغ السويدي)، محمد حيدر (العهد).

المهاجمون: حسن معتوق (الأنصار)، حسن سعد “سوني” (براشواب التايلاندي)، محمد قدوح (الزوراء العراقي)، فضل عنتر (شباب الساحل) وهلال الحلوة (العهد).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى