صلاح: لعدم التعامل مع اللاعبين من باب انتماءاتهم للأندية

صلاح: لعدم التعامل مع اللاعبين من باب انتماءاتهم للأندية
صلاح: لعدم التعامل مع اللاعبين من باب انتماءاتهم للأندية

دعا محمد صلاح قائد المنتخب المصري جماهير منتخب بلاده للوقوف خلف المنتخب ودعمه، خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة “الفراعنة” أمام ساحل العاج ضمن ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وطالب صلاح الجماهير بـ”عدم التعامل مع اللاعبين من باب انتماءاتهم للأندية”، مؤكداً أن “منتخب أكبر من أي ناد ومن أي لاعب مهما كان تاريخه وحجم تجربته وأكبر من صلاح وغير صلاح”.

وأضاف أن “جميع اللاعبين متحمسون ولديهم الرغبة الأكيدة لتحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية ويجب أن يشعروا بأن جماهيرهم تدعمهم في كل الأوقات”، مشيراً الى أن “هذه دعوة موجهة للجميع وليست هجوما على أحد فيجب أن يجمعنا جميعاً منتخب مصر”، ولافتاً إلى أن “التحليلات الخاصة بكل لاعب من الممكن تناولها بعد البطولة بالشكل والوقت المناسب.”

وأوضح أن “المنتخب المصري جاهز لمباراة الغد ومتحمس من أجل الفوز دون تقليل من المنافس، فالفريقان جيدان ومنتخب ساحل العاج يضم عناصر عديدة محترفة في أوروبا، ونحن أيضاً لدينا القوة والرغبة في التفوق والمضي قدماً في البطولة”.

وتستضيف الكاميرون النسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بكرة القدم بالفترة بين 9 كانون الثاني الحالي و6 شباط المقبل.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى