عرض لاستضافة بطولة آسيا للتزلج في كفردبيان

عرض لاستضافة بطولة آسيا للتزلج في كفردبيان
عرض لاستضافة بطولة آسيا للتزلج في كفردبيان

أعلن الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج رسمياً عن استضافته بطولة آسيا الثلاثين للرجال والسيدات في التزلج الألبي التي سينظمها في 23 و24 و25 شباط في “المزار سكي ريزورت” في كفردبيان، برعاية وحضور رئيس الاتحاد الدولي للتزلج على الثلج يوهان الياسيش.

بداية النشيد الوطني فكلمة عريفة الحفل عضو الاتحاد زينة دريان. ثم القى كيروز كلمة قال فيها “لأول مرة يستضيف بطولة آسيا للرجال والسيدات مع العلم بأن لبنان سبق ونظم بطولة آسيا لفئة الناشئين في 2008 و2017 وفئة الأولاد اعوام 2000 و2009 و2016. وسيرعى البطولة القارية رئيس الاتحاد الدولي للتزلج يوهان الياسيش. وبالمناسبة فهذه هي المرة الأولى يرعى فيها رأس هرم التزلج في العالم بطولة خارجية في لبنان على مر التاريخ”.

وأضاف “سيصل الياسيش الى لبنان عند الساعة العاشرة من صباح الأربعاء 23 شباط وسيستقبله وفد من الاتحاد اللبناني في صالون الشرف التابع للمطار، على ان يزور بعيد وصوله رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي. وبالنسبة للحفل الرسمي لافتتاح البطولة فسيبدأ عند الساعة الثالثة من بعد ظهر الأربعاء في فندق المزار انتركونتننتال (كفردبيان) على ان تتخلله كلمات بالمناسبة وعروض في التزلج وعروض فنية”.

واشار الى أن “مشاركة متزلجين ومتزلجات من الدول التالية: ، كازاخستان، هونغ كونغ، النيبال، اوزبكستان، الهند، ، قرغيستان، طاجكستان، تايلاند ولبنان.  واشار الى ان “طلائع الوفود بدأت بالوصول ابتداء من اليوم، وستنطلق المنافسات الخميس في مزار سكي ريزورت وتستمر حتى الجمعة”.

ثم تطرق كيروز الى مستوى المشاركين ووصفه بالمرتفع خاصة للفريق الكوري الجنوبي وهونغ كونغ وايران واوزباكستان.

وتحدث “عن العمل الجبار للجان البطولة وخصوصا اللجنة اللوجستية واللجنة الفنية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى