“بيروت ماراتون” تذكر بالتسجيل لسباق السيدات قبل 20 آذار

“بيروت ماراتون” تذكر بالتسجيل لسباق السيدات قبل 20 آذار
“بيروت ماراتون” تذكر بالتسجيل لسباق السيدات قبل 20 آذار

تواصل جمعية “ ماراتون” التحضيرات الإدارية واللوجستية لسباق السيدات الذي يقام بتاريخ الأحد 27 آذار بالتعاون مع الاتحاد اللبناني لألعاب القوى في منطقة واجهة بيروت البحرية تحت شعار “طريقك قرارك”.

كما تتواصل عمليات التسجيل للمشاركة في هذا الحدث والتي انطلقت يوم 21 شباط الماضي وتستمر حتى يوم 20 آذار.

وتعقد الاجتماعات التنظيمية للسباق يومياً من قبل فريق عمل بيروت ماراتون بإشراف رئيسة الجمعية مي الخليل التي دعت لأوسع مشاركة في السباق الذي يحمل اسم المرأة وما تعنيه من دور ومن قيم على صعيد المجتمع، وكذلك الترويج لقضاياها وحقوقها على الصعيد الوطني وزيادة أعداد مزاولي الركض من قبل السيدات بلوغاً نحو جيل من العداءات القادرات على المنافسة في السباقات المحلية والخارجية وإحراز الميداليات.

من جهته أوضح مدير السباقات وسام ترو أن نسخة السباق هذه السنة هي “تحد جديد للجمعية لجهة تطبيق أعلى المعايير الفنية رغم الظروف والتحديات القائمة بما فيها وباء ”.

وأشار إلى أن التسجيل في سباقي 10 كيلومترات التنافسي والمخصص فقط للسيدات و21 كيلومتراً المفتوح للسيدات والرجال يتم محلياً عبر منصة “احجز”. وللراغبين في المشاركة خارج وفق النظام الافتراضي عبر منصة “هاكو”، وفي سباق 5 كيلومترات لأجل قضية سيكون التسجيل عبر 7 جمعيات.

ولفت ترو إلى أن استلام أرقام السباق سيكون خلال الفترة من الخميس 24 آذار ولغاية السبت 26 منه يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 7 مساء في مجمع الشركات الناشئة بمنطقة بيروت الرقمية (BDD) شارع بشارة الخوري بناية 1075 الطابق الخامس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى