لابورتا يفند شائعة إجراء مفاوضات مع هالاند

لابورتا يفند شائعة إجراء مفاوضات مع هالاند
لابورتا يفند شائعة إجراء مفاوضات مع هالاند

نفى رئيس نادي خوان لابورتا، إجراء أي نوع من المفاوضات مع مهاجم بوروسيا دورتموند النرويجي إيرلينغ هالاند.

وقال لابورتا في تصريحات لوسائل إعلام، بثتها إذاعتا “كوبي” و”سير”، “في برشلونة لم نتفاوض مع اللاعب. عندما نرغب في التفاوض فسيكون ذلك مع بوروسيا دورتموند إذا استدعى الأمر”. وجاءت تصريحات لابورتا هذه ردا على سؤاله عما إذا كان مدرب برشلونة تشافي هرنانديز قد اجتمع بهالاند الأسبوع الماضي.

وفي البداية، نفى لابورتا هذا الاجتماع، لكن بعد سؤاله مجددا عن الأمر رد قائلا “هذا ليس من شأني. أنا أتحدث عن المفاوضات. لم يحدث أي نوع من المفاوضات مع هالاند”. وتابع “لو تفاوضنا فسنتفاوض مع دورتموند. ويجري العمل على ضم لاعبين كثيرين يمكنهم تحسين الفريق في الموسم المقبل بناء على رأي المدرب والجهاز الفني ومدير الكرة، ولكن نحن لا نتفاوض مع لاعبين. لم يحدث أي نوع من المفاوضات مع هالاند”.

وأضاف “لا أريد التحدث عن لاعبين محددين لأن أي شيء نقوله سيرفع السعر وسيكون ذلك عبثا، سواء تعلق الأمر بلاعب ضمن اهتماماتنا أو بلاعب خارجها، لكن يمكنني القول إننا لم نتفاوض مع أي لاعب”. وأردف “أعرف من المسؤول عن المفاوضات، وأعرف معلومات أقل عن اللاعبين الذين لديهم عقود، لأننا نتفاوض مع الأندية”.

وتابع “علاقتي برايولا؟ لدي علاقة جيدة مع مينو، لكن كلانا يعرف أن علينا التحدث إلى ناديه أولاً في صفقة هالاند”. وواصل “لقاء محتمل بين تشافي وهالاند أو مع لاعبين آخرين؟ أنا مقتنع بأنه يمكن إجراء محادثات بين الرياضيين، يمكنهم التحدث عن . إنه الأمر الذي يعرفونه”. وأردف “القدوم إلى برشلونة أمر جذاب لأن الفريق في طور الإنشاء ويضم العديد من اللاعبين الشباب الذين لديهم الكثير من المواهب. إنهم يملكون الحاضر والمستقبل”.

وأكمل “بابلو توري؟ سيبقى في راسينغ حتى نهاية الموسم وفي الموسم القادم سيأتي إلى برشلونة. لقد وقعنا معه بموافقة المدرب”.

واختتم “تصريحات كومان الأخيرة؟ إن رونالد بطل برشلونة، أتذكره في ويمبلي 1992 بتسجيله الهدف الأول، وتحقيقه لكأس أوروبا مع برشلونة، ثم أتذكره كمدرب لديه الشجاعة لقيادة لاعبين صغار جدا، والظروف جعلته لا يستمر، لكن لن أخوض في أمور أخرى”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى