ألفارو موراتا يكشف تفاصيل فشل انتقاله إلى برشلونة

ألفارو موراتا يكشف تفاصيل فشل انتقاله إلى برشلونة
ألفارو موراتا يكشف تفاصيل فشل انتقاله إلى برشلونة

كشف مهاجم يوفنتوس الإيطالي الإسباني ألفارو موراتا ‏عن سر اتخاذه قرار البقاء داخل أسوار “أليانز ستاديوم”، بعدما شارف على الرحيل في الميركاتو الشتوي الماضي والانضمام إلى .

وأكد موراتا في تصريحات نقلتها صحيفة “فوتبول إيطاليا” اليوم الجمعة، أن مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري أقنعه بالبقاء في كانون الثاني الماضي، ما جعل النجم الإسباني البالغ 29 عاماً يرفض الانتقال إلى برشلونة حينها.

وورد في تصريحات موراتا، “كان هناك العديد من الخيارات أمامي، وتحدثت إلى المدرب لأنني مررت بشيء قد مررت به بالفعل في أندية أخرى، لقد أقنعني بالبقاء”.

وأضاف: “أنا لست مهاجما جسديا، أحتاج مساحة للركض، وأليغري أخبرني أن يوفنتوس كان على وشك التعاقد مع مهاجم جديد، لذلك كنت سألعب كمهاجم داعم له، وأغلقوا كل الأبواب”.

وعن إمكانية مغادرة يوفنتوس والرحيل لأحد الدوريات الأخرى مثل “البريميرليغ”، علق موراتا، “لحسن الحظ، زوجتي وأولادي مستعدون للتفكير في سعادتي”.

وقال، “الشيء الوحيد الذي يريدونه هو أن أكون سعيدا، زوجتي تدعمني في كل قرار أتخذه، يكون لدي خيارات جيدة طالما أنني معهم، يمكنني الذهاب إلى كل مكان حتى إلى القمر”.

وتنتهي فترة إعارة أتلتيكو مدريد لموراتا إلى يوفنتوس في الصيف المقبل، ولا يرغب فريق “السيدة العجوز” في جعل انتقاله دائما مقابل 35 مليون يورو بعد دفع 20 مليون يورو مقابل انتقاله الموقت.

وذكرت العديد من التقارير أن أرسنال الإنكليزي على رأس الأندية المهتمة بالحصول على خدمات النجم الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى