“يونايتد” يفتح باب الرحيل أمام رونالدو

“يونايتد” يفتح باب الرحيل أمام رونالدو
“يونايتد” يفتح باب الرحيل أمام رونالدو

أشارت صحيفة بريطانية، إلى أن “إدارة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، باتت متقبلة لفكرة رحيل نجمه البرتغالي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”. ولفتت إلى أن “مانشستر يونايتد أدرك عدم قدرته على إبقاء رونالدو في النادي رغماً عنه”. وأوضحت الصحيفة أن “المسؤولين في فريق الشياطين الحمر يريدون تجنب معركة طويلة الأمد مع النجم البرتغالي.” وكشفت أن “إدارة مانشستر يونايتد تحدثت مع الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الجديد للفريق، ووافق المدرب على بدء التخطيط لمستقبل الفريق من دون رونالدو.”

وقالت الصحيفة إن “مستشاري رونالدو أبلغوا ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي للنادي، في يناير الماضي، أن الدون لن يبقى مع مانشستر يونايتد، إذا فشل الفريق في التأهل إلى .”

بدوره، قال رونالدو عبر “”، “وافق مانشستر يونايتد على الضغوط (التي مارسها رونالدو) وهو مستعد للبيع”. وأضاف، “إدارة الفريق تريد حوالي 15 مليون يورو (أو 13 مليون جنيه إسترليني) لفتح باب المفاوضات مع الأندية المهتمة”.

وأرجعت الصحيفة “طلب رونالدو الرحيل إلى رغبته في مواصلة مشاركته بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تشككه في قدرة فريق الشياطين الحمر على المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، وعدم وجود مشروع واضح لدى النادي.”​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى