هالاند يدافع عن رقم تاريخي في الدوري الإنكليزي

هالاند يدافع عن رقم تاريخي في الدوري الإنكليزي
هالاند يدافع عن رقم تاريخي في الدوري الإنكليزي

يتطلع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، للدفاع عن رقم تاريخي في ، عندما يواجه فريقه ضيفه ساوثهامبتون، اليوم السبت، في المرحلة العاشرة من “البريمييرليغ.

ووفقاً للحساب الرسمي لـ”البريمييرليغ” عبر “”، فإن هالاند يتمتع بمعدل تسجيل للأهداف في الدوري الإنكليزي يبلغ هدفاً واحداً كل 48 دقيقة، وهو الأفضل حتى الآن في تاريخ المسابقة بين اللاعبين الذين سجلوا أكثر من هدف واحد.

ويقدم هالاند البالغ عمره 22 عاماً، أداء مذهلاً منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة آتياً من بوروسيا دورتموند الألماني، إذ سجل 19 هدفاً وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في أول 12 مباراة خاضها مع الفريق الإنكليزي في مختلف المسابقات هذا الموسم.

ويتصدر هالاند قائمة هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز بـ14هدفاً، متقدما بفارق سبعة أهدف عن أقرب منافسيه، مهاجم توتنهام، الدولي الإنكليزي هاري كين.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 20 نقطة، وسيرتقي إلى الصدارة موقتاً في حال فوزه على ساوثهامبتون اليوم، وذلك في انتظار المباراة المرتقبة غداً الأحد، بين أرسنال المتصدر بـ21 نقطة ونادي ليفربول التاسع مع 10 نقاط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى