تعرف على اهم مواهب ناشئة في عالم كرة القدم منتظر تألقها في بطولة قطر 2022

تعرف على اهم مواهب ناشئة في عالم كرة القدم منتظر تألقها في بطولة قطر 2022
تعرف على اهم مواهب ناشئة في عالم كرة القدم منتظر تألقها في بطولة قطر 2022

اهم مواهب منتظرة في القادم

كأس العالم على بعد أيام معدودة، وكل محبين ينتظروا البطولة بحماس وشغف كبير. حيث تعد بطولة كاس العالم هي البطولة الأهم في عالم كرة القدم التي ينتظرها اللاعبون بشكل مستمر ليشرقوا ويسطعوا املاً في الحصول على عقود أفضل او الانتقال الى أحد الأندية الكبرى، او حتى للحصول على أموال أفضل.

ولكن من اهم مزايا كأس العالم ايضاً وما يميزه هي إمكانية سطوع العديد من المواهب الشابة المنضمة الى منتخباتها حديثاً، حيث يعد كأس العالم فرصة لا تعوض لهؤلاء اللاعبون من اجل تحقيق شهرة ونقلة كبيرة في حياتهم الرياضية. في تلك المقالة سنستعرض بعض من هؤلاء اللاعبين، المتوقع تألقهم بشكل لافت في البطولة القادمة، والاندية والمنتخبات التي يشاركوا فيها...

1. نونو مينديز

يعد لاعب منتخب البرتغال وفريق سان جيرمان من اهم المواهب المتوقع تألقها في المونديال القادم. صاحب ال 19 عام كان قد لفت الأنظار اليه بشدة بسرعته ومهاراته الكبيرة في عالم كرة القدم. ومع ارتباطه بالكثير من الأندية في الموسم الماضي بسبب تألقه مع نادي سبورتنج لشبونة، نجح فريق باريس سان جيرمان بالفوز بمجهوداته، بل ويشارك معهم بشكل أساسي.

ويتوقع ان يكون نونو مينديز إضافة قوية لمنتخب البرتغال في البطولة خصوصاً مع التشكيلة القوية لمنتخب البرتغال المتوقع ان يكون لها دور كبير للغاية في تلك البطولة.

2. بيدري

بكل تأكيد يعد بيدري أحد المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم، بل كان صاحب جائزة أفضل لاعب صاعد في العالم العام الماضي. بسبب تألقه الشديد مع نادي ومنتخب اسبانيا، تتجه كل الأنظار صوب الموهبة الاسبانية الصاعدة صاحب ال 19 عام، والذي يعد أحد اهم لاعبي خط الوسط في العالم الان، في المونديال في انتظار ان يكون له دور مؤثر مع منتخب اسبانيا، خصوصاً بعد ان دخل تاريخ المنتخب الاسباني بعد ان أصبح أصغر لاعب يشارك في كأس أوروبا.

3. جود بيلينجهام

الموهبة الإنجليزية جود بيلينجهام موهبة الألماني، من اهم اللاعبين والمواهب الصاعدة الذي نجح في اثبات جودته وكفاءته منذ الصغر. اللاعب الذي تتهافت عليه كل الكبرى الان يعد محط انظار كل محبي كرة القدم في المونديال القادم.

بالرغم من مشاركته غير القوية في بطولة يورو 2020، الا انه من المنتظر ان يكون كأس العالم فرصته الحقيقية للسطوع مع منتخب الأسود الإنجليزية بكل تأكيد.

4. ادوارد كامافينجا

يعد كامافينجا لاعب من اهم لاعبي خط الوسط الموجودين في العالم الان. لاعب ريال مدريد جذب الأنظار بشكل كبير، خصوصاً بعد نجاحه في تحقيق لقب دوري ابطال أوروبا مع نادي ريال مدريد الموسم الماضي، وكان أحد اهم المفاتيح الرئيسية في الفوز بالبطولة. كل متابعين المنتخب الفرنسي ينتظروا تحقيق كامافينجا لأداء مناسب في كاس العالم في محاولة منتخب في تحقيق لقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد انجاز 2018.

   كامافينجا من اللاعبين المتوقع تألقهم وتسجيلهم للعديد من الاهداف في المونديال القادم، والحصول على جائزة أفضل لاعب ناشئ ايضاً. لذلك إذا كنت من محبي المراهنات الرياضية يمكنك الدخول على أفضل موقع مراهنات في الوطن العربي حيث يمكن متابعة الاخبار الرياضية ومعرفة اللاعبين الممكن المراهنة عليهم. بجانب فرصة للمراهنة اثناء المباراة على احداثها او قبلها على النتيجة، كما يتيح لك الموقع معرفة الجوائز الترحيبية وكيفية المراهنة بشكل قانوني.

5. جافي

إذا كنا سنتحدث عن المواهب، فجافي بالتأكيد من أحق اللاعبين بالحديث عن موهبته. صاحب ال 18 عام أذهل الجميع بموهبته الجبارة، والتي ساعدته ان يحصل على جائزة أفضل لاعب صاعد عام 2022. وبالتأكيد بالرغم من صغر سنه، يعول عليه كل الاسبان على تقديم كأس عالم متميز في محاولة لتكرار انجاز مونديال جنوب افريقيا لعام 2010.

جافي حالياً من اهم لاعبي خط الوسط، وبالرغم من صغر سنه، الا انه يتميز بالقوة الشديدة وبأداء يغلب عليه طابع الرجولة مما يشكل عبئ كبير على خصومه، سواء اثناء لعبه من برشلونة، او مع منتخب اسبانيا في الفترات التي شارك بها مع المنتخب تحت قيادة لويس انريكي.

الختام

في الختام، بكل تأكيد كأس العالم هو فرصة لا تعوض لتحقيق الإنجازات الفردية على مستوى اللاعبين، والإنجازات الجماعية على مستوى المنتخبات. حيث يعد حلم كل اللاعبين المشاركة في كأس العالم وتحقيق الإنجازات او تقديم أداء جيد لتحسين مسيرتهم الرياضية ومحاولة جذب انظار وكلاء اللاعبين المشاهير والأندية الكبرى للتعاقد معهم.

بعض المواهب الصاعدة في المنتخبات لا تعد فقط بمثابة مستقبل تلك المنتخبات، بل احياناً تكون تلك المواهب هي الأمل لدى تلك المنتخبات في تحقيق المكاسب، بل وتحقيق كأس العالم. وهو بالضبط ما حدث مع كيليان مبابي في كأس العالم في روسيا 2018.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى