تأليف أول فريق لبناني خاص بقصار القامة في كرة القدم

تأليف أول فريق لبناني خاص بقصار القامة في كرة القدم
تأليف أول فريق لبناني خاص بقصار القامة في كرة القدم

حقق تجمع ” قامتنا فخر لنا” اول انجاز على مستوى ، بتشكيل فريق لكرة القدم خاص بقصار القامة، تحت اسم ” فريق الفخر”. الفريق الذي ينتظر حصوله على الرخصة القانونية من الدوائر المختصة الرسمية، بعد انجاز كامل للملف في هذا المجال، يعتبر اول فريق لبناني يضم شبانا قصار القامة وتتراوح أعمارهم بين الـ20 عاما والـ40 عاما.

وقال الإداري في فريق “الفخر” سلام محمد رمال إلى أننا “في تجمع قامتنا فخر لنا، وإثر نشاطات ولقاءات دائمة في ما بيننا، ونحن مجموعة غير قليلة من قصار القامة من كل لبنان، ارتأينا ان نقوم بتشكيل فريق رياضي، خاصة أننا جميعاً نداوم على ممارسة الرياضة كل حسب رغبته، وهكذا كان، تلقينا الفكرة من سفيرة النيات الحسنة مروة زيتون والتشجيع، وكذلك من الراهبة ميراي شاكر و كابتن الفريق زكريا الحصني، وهذا كان حافزا لنا لنكمل ملفنا الإداري باتجاه الترخيص من الجهات المعنية في الدوائر الرسمية .

وأضاف، “الفريق حاليا فيه 13 لاعباً وحارس مرمى، ويشرف على التدريب المدير الفني المدرب مهدي شميساني والداعم صانع المنتخبات علي شعبان. نتدرب في احد الملاعب الخاصة في ، وقد تم تقديم الملعب لنا موقتا كدعم وتحفيز ، ومن هنا نطلق الصرخة لوزارة الرياضة والشباب وللقيمين على الرياضة وكرة القدم، في مساعدتنا وتأمين ملعب لكي نتدرب ونلعب على ارضه في بعض المباريات”.

وتابع رمال، “قريباً سنحصل على الرخصة القانونية للفريق، وسنتوجه في شهر شباط 2023 الى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العرب الخاصة بقصار القامة”.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى