برشلونة يواصل مسلسل انتصاراته وتعثر أول لريال مدريد

| واصل سلسلة انتصاراته بعبور ريال سوسييداد بصعوبة، وتعثر للمرة الأولى هذا الموسم بتعادله مع أتلتيكو بلباو، ضمن المرحلة الرابعة من لكرة القدم.

برشلونة يقلب تأخره أمام سوسييداد إلى فوز

قلب برشلونة تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على حساب مضيفه ريال سوسييداد .

إفتتح المدافع أريتز الوستوندو التسجيل لأصحاب الأرض بكرة من تسديدة مباشرة بيسراه من داخل المنطقة متوسطة الارتفاع من زاوية ضيقة، فارتطمت الكرة بالقائم الايمن لمرمى الحارس الألماني مارك-اندريه تير شتيغن وارتدت الى داخل شباكه، بعدما حضرها له برأسه زميله المدافع المكسيكي هيكتور مورينو (12).

وبعد حصار محكم، نجح الاوروغواياني لويس سواريز في تسجيل هدف التعادل لبرشلونة اثر معمعة داخل المنطقة (63) بعد اخفاق حارس مرمى ريال سوسيداد الأرجنتيني خيرونيمو رولي في تشتيت الكرة من محاولتين اثر ركلة ركنية.

وبعد ثلاث دقائق سجل الفرنسي عثمان ديمبيلي هدف التقدم لبرشلونة بكرة سددها من قرب علامة الجزاء (66) اثر ضربة ركنية لم يتعامل معها مدافعو الفريق الباسكي في شكل حاسم.

بلباو ينهي مسلسل انتصارات ريال مدريد

DnKU8I2XoAY6coU

وعلى ملعب “سان ماميس” تعثر ريال مدريد للمرة الأولى هذا الموسم بتعادله مع مضيفه أتلتيكو بلباو 1-1، ليتخلف بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب.

وهذا التعادل الأول لريال مدريد بعد ثلاثة انتصارات متتالية هذا الموسم ليتأخر عن برشلونة المتصدر بنقطتين والذي كان فاز اليوم في وقت سابق على ريال سوسييداد 2-1.

ولم يتمكن الفريق الملكي من فض الأمور مع مضيفه الباسكي بعدما تعادلا مرتين الموسم الماضي، سلبا في مرحلة الذهاب على ملعب “سان ماميس” وإيجابا 1-1 إيابا في “سانتياغو برنابيو”.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل عبر إيكر مونيان متابعا كرة في قلب المرمى إثر هجمة مرتدة سريعة من اليمين (31). وبعدها بأربع دقائق ألغى الحكم خوسيه لويس غونزاليس هدفا لأتلتيك بلباو بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني دفع المدرب لوبيتيغي بإيسكو بدلا من مودريتش، بعدما سبق له إشراك البرازيلي كاسيميرو في بداية الشوط الثاني بدلا من داني سيبايوس.

ولم يتأخر إيسكو في تسجيل إصابة التعادل برأسه الى يمين الحارس سيمون متطاولا لكرة رفعها بايل من اليمين (64).

ويستقبل ريال مدريد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة روما الإيطالي الاربعاء 19 ايلول/سبتمبر في دوري المجموعات لمسابقة .

أتلتيكو مدريد ينجو من الخسارة أمام إيبار

DnI4KaKWsAEUpDa

بدوره، أهدر إيبار فوزاً محققاً على مضيفه أتلتيكو مدريد بعد أن أدرك أصحاب الأرض التعادل (1-1) في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو، وتمكن إيبار من التقدم بهدف صاعق في الدقيقة 87 عن طريق سيرجي إينريش وفي الدقيقة 90+4 أدرك المهاجم الصاعد بورخا غارسيس مورينو البالغ من العمر 19 عاماً التعادل لأتلتيكو.

والتعادل هو الثاني لأتلتيكو بعد الأول في الأسبوع الأول أمام بهدف لهدف أيضاً، مقابل انتصارين وهزيمة كانت أمام سلتا فيغو المرحلة الماضية بهدفين دون رد، فرفع فريق العاصمة الإسبانية رصيده إلى 5 نقاط.

من جهته تحصل إيبار على نقطته الرابعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى