منتخب الارز تدرب في سيدني تحضيرا للقاء استراليا الثلاثاء

منتخب الارز تدرب في سيدني تحضيرا للقاء استراليا الثلاثاء
منتخب الارز تدرب في سيدني تحضيرا للقاء استراليا الثلاثاء

 وصل منتخب لكرة القدم إلى سيدني بعد ظهر الجمعة قادما من غولد كوست بعدما خاض في روبينا مباراته الودية الدولية الأولى أمام أوزبكستان (التعادل من دون أهداف) ضمن رحلته الأسترالية التي تندرج في إطار تحضيراته لنهائيات كأس آسيا “ 2019” المقررة من 5 كانون الثاني 2019 إلى 2 شباط المقبلين.

وكان في إستقبال البعثة مندوبون من الإتحاد الأسترالي لكرة القدم، وأفراد من الإتحاد الأسترالي اللبناني ALFAالذي سيكرم المنتخب مساء الأحد، حاملين أعلاما لبنانية وبوسترات خاصة بالمباراة المرتقبة مع أستراليا الثلثاء المقبل في ملعب سيدني الاولمبي بصاحبة هامبوش. 

ومساء، أجرى المنتخب حصة تدريبية تنشيطية في “بارك” مجاور لمقر إقامته، قسم فيها الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش اللاعبين إلى قسمين، ضم الأول الذين شاركو في اللقاء أمام أوزبكستان، والثاني الذين بقوا على مقاعد الإحتياط. وتضمن التدريب تمارين إحماء وتليين ولياقة و”تقسيمات” وتحركات منوعة بالكرة.
وسيخوض المنتخب مباراته الودية الثانية الثلثاء المقبل وتجمعه بنظيره الأسترالي، حامل اللقب القاري، عند الساعة السابعة و48 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي (لضرورات النقل التلفزيوني)، علما أن مراسمها ستبدأ في الإستاد الأولمبي عند الساعة السابعة والنصف (العاشرة والنصف قبل الظهر بتوقيت ). ويتوقع أن تكون حاشدة جماهيريا نظرا للمواكبة الكبيرة من أفراد الجالية اللبنانية، وكونها ستشهد تكريم نجم المنتخب الأسترالي تيم كاهيل (39 سنة) لاعب جمشيت بور الهندي. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى