ريال مدريد لم يعد "ملك الريمونتادا" في الليغا

ريال مدريد لم يعد "ملك الريمونتادا" في الليغا
ريال مدريد لم يعد "ملك الريمونتادا" في الليغا

إشترك في خدمة واتساب


اكتسب على مدار تاريخه سمعة رائعة تتعلق بأنه ملك الدقائق الأخيرة ولا يستسلم حتى صفارة النهاية ولطالما سجل أهدافا حاسمة بعد الدقيقة 90، لكن يبدو أنه فقد هذه الخاصية هذا الموسم مع افتقار لاعبيه للحماسة المعتادة.

وخسر بنسبة كبيرة مع اتساع الفارق بينه وبين غريمه إلى 19 نقطة، لكن يوجد أمر آخر يزعج عشاق الميرينغي بعدما فشل الفريق في تسجيل أي هدف في الدقائق الخمس الأخيرة.

وتختلف الآراء لتفسير سوء مستوى فريق المدرب ، ومنها غياب الشغف وتراجع الحماسة مع تتويج الفريق بكم كبير من الألقاب في آخر عامين بجانب الإنهاك البدني بعد الاضطرار لخوض السوبر الأوروبي والإسباني في الصيف بجانب المشاركة في للأندية قبل نهاية 2017.

ولم يسجل الريال أي هدف بعد الدقيقة 85 في 18 مباراة بالليغا هذا الموسم، وبشكل عام يتراجع أداء الريال بشكل كبير في الشوط الثاني ويبدو عاجزا عن الانتفاضة عند التأخر في النتيجة.

وسجل فريق زيدان 23 هدفا هذا الموسم في الشوط الأول مقابل 9 أهداف فقط في الشوط الثاني، ويتضح الاختلاف عند معرفة أن نفس الفريق سجل 11 هدفا في الدقائق الخمس الأخيرة في الموسم الماضي.

وأحرز الريال 12 هدفا في آخر 5 دقائق في موسم 2015-2016 ونفس العدد في موسم 2014-2015 مقابل 14 هدفا في موسم 2013-2014 .

وعلى النقيض، خسر الريال 8 نقاط في الدقائق الخمس الأخيرة خلال الموسم الجاري وذلك خلال الخسارة 1-0 من ريال بيتيس (في الدقيقة 94) وبنفس النتيجة من فياريال (الدقيقة 88) وفي التعادل 2-2 مع سيلتا فيغو (الدقيقة 85).

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العهد وهلال القدس ذهابا في بيروت وإيابا على أرض محايدة