مبابي يُرعب جماهير سان جيرمان بإصابته ويغادر الملعب

مبابي يُرعب جماهير سان جيرمان بإصابته ويغادر الملعب
مبابي يُرعب جماهير سان جيرمان بإصابته ويغادر الملعب

تعرض فريق  لضربة قاسية بعدما أصيب نجمه الفرنسي الموهوب، كيليان خلال المباراة التي جمعت الفريق الباريسي ضد مضيفه اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وعاش سان جيرمان أوقاتا صعبة للغاية في الشوط الأول من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب "بارك أولمبيك ليون" معقل فريق ليون وغاب عنه النجم البرازيلي دا سليفا للإصابة، بعدما تأخر بهدف مبكر سجله نبيل فقير، قبل أن يرعب مبابي الجميع حينما سقط بعد احتكاك مع لاعب ليون حسام عوار وسالت منهما الدماء في الدقيقة 36!

وتلقى كلا اللاعبين العلاج وتابعا المجريات، لكن الفرنسي مبابي حاول بعدها تسجيل هدف التعادل لفريقه، لكنه اصطدم بشكل عنيف بجسد حارس ليون أنتوني لوبيز، وسقط أرضاً في مشهد أثار حزن جماهير فريق العاصمة التي سافرت لحضور لقاء فريقها المفضل في ليون.

وتدخل الفريق الطبي لعلاج مبابي، قبل أن يضطر اللاعب لترك المباراة على نقالة طبية إثر الإصابة التي لم يكشف عنها النادي الباريسي لكنه سيخضع للفحوصات الطبية للإعلان عن حجم الإصابة أو مدة الغياب عن الفريق وأشرك أوناي إيمري الألماني دراكسلر بديلا له.

ونقلت قناة "كنال بلس" الفرنسية تصريحاً لإيريك رولان طبيب الفريق الباريسي بين شوطي المباراة، أكد فيه بأن إصابة مبابي لا تدعو للقلق ولا يوجد شيء مخيف، بانتظار الفحوصات الطبية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى