توتنهام ينضم لمطاردي ليفربول على صدارة البريميرليغ

توتنهام ينضم لمطاردي ليفربول على صدارة البريميرليغ
توتنهام ينضم لمطاردي ليفربول على صدارة البريميرليغ

حافظ توتنهام هوتسبير على حظوظه في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما حقق فوزا ثمينا 3-1 على ضيفه ليستر سيتي الأحد في الجولة الـ26 للمسابقة.

وارتفع رصيد توتنهام -الذي واصل انتفاضته بتحقيقه انتصاره الرابع على التوالي في البطولة- إلى ستين نقطة، متأخرا بفارق خمس نقاط عن ليفربول الذي يتربع على صدارة البريميرليغ.

في المقابل، تجمد رصيد ليستر سيتي -الذي لم يحصد سوى نقطة وحيدة في مبارياته الخمس الأخيرة- عند 32 نقطة في المركز الـ12.

وعلى ملعب ويمبلي العريق في العاصمة البريطانية لندن بدأ توتنهام المباراة بنشاط هجومي مكثف ليترجم سيطرته على مجريات المباراة بتسجيل لاعبه الكولومبي دافينسون سانشيز أول أهدافه في الدقيقة الـ33.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني عقب حصول ليستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة الـ58 أهدرها البديل جيمي فاردي فور نزوله إلى أرض الملعب.

وجاء رد توتنهام سريعا على ضياع فاردي للركلة بتسجيل إيركسن الهدف الثاني في الدقيقة الـ63، وعوض فاردي ضياعه لركلة الجزاء بتسجيل هدفا للضيوف في الدقيقة الـ76.

وفي الوقت الذي اندفع فيه فريق ليستر نحو الهجوم بغية تسجيل هدف التعادل استغل توتنهام المساحات الخالية وسجل نجمه الكوري الجنوبي هيونغ مين سون الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينهي المباراة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو – “الفيفا” يعلن عن قائمة الأهداف المرشحة لجائزة بوشكاش
التالى إدارة النجمة ترفض تواصل ملحق سبورت مع أفرادها بسبب منشور على الفيسبوك!



 

Charisma Ceramic